رائج
التاج
حاتم التاج وشهد المهندس / خرطوم ستار

التاج والمهندس يقتربان من العودة إلى سودانية 24  

أكدت مصادر مطلعة لـ(خرطوم ستار) عن قرب عودة المذيع حاتم التاج والمذيعة شهد المهندس إلى قناة سودانية 24 وذلك عقب إيقافهما في الأشهر الماضية لأسباب مختلفة.

وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه بأن عودة حاتم التاج باتت أقرب من أي وقت مضى، وأن التاج سيكون حاضراً من جديد لتقديم برنامج رياضي يُعنى بتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعالمية.

على أن يأتي اسم البرنامج مغايراً عن الاسم السابق (حال الرياضة)، مشيراً إلى أن مفوضات إدارة القناة مع حاتم قطعت شوطاً بعيداً وتبقى فقط جوانب متعلقة بتغيير طريقة عرض البرنامج بصورة مختلفة عما كان عليه سابقاً.

على ذات الصعيد أكدت مصادر مقربة من الإعلامي الرياضي أن قناة سودانية 24 بعد التغييرات التي شهدتها بإقالة المدير الطاهر حسن التوم ومدير التفيذ ورئيس قسم البرامج وبعض من قيادات الخط التحريري السابق  فتحت خطاً مباشراً  للتفاض مع حاتم التاج.

مؤكدة أن التفاوض جاء بواسطة المدير الجديد للقناة علاء الدين ومدير البرامج منتصر أحمد وبإشراف ومتابعة رئيس مجلس الإدارة وجدي ميرغني للعودة من جديد للقناة.

على ذات المنوال أبان المصدر بأن المذيعة شهد المهندس متواجدة خلال الفترة الحالية بدولة قطر، وفور عودتها إلى السودان -لم يحددها- ستتولى شهد تقديم برنامج اجتماعي جديد، متوقعاً أن يحقق البرنامج نجاحاً كبيراً وقبولاً لدى المشاهدين، سيما وأنه وبحسب المصدر سيأتي بصورة مختلفة عن التي اعتاد المشاهد رؤيتها في القنوات السودانية.

وكانت شهد المهندس قد صرحت قبل فترة لـ(خرطوم ستار) مؤكدة خبر عودتها إلى القناة مرة أخرى، وأوضحت انها قطعت شوطاً مقدراً في التفاوض مع الإدارة.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X