رائج
إلهام العبيد
المذيعة إلهام العبيد المصدر الصفحة الرسمية بالفيس بوك.jpgب

إلهام العبيد تغادر قناة النيل الأزرق

من المتوقع أن تدفع المذيعة إلهام العبيد خلال اليومين القادمين باستقالتها من قناة النيل الأزرق وذلك بعد اكتمال إجراءات انتقالها لقناة فضائية جديدة ستبث من خارج السودان .

وكشفت مصادر (خرطوم ستار) أن العبيد ستلتحق بإحدي الفضائيات الجديدة التي يتقلد زمام الأمور داخلها المخرج السوداني المعروف لؤي بابكر صديق، والذي غادر النيل الأزرق قبيل سنوات بعد عدة مشاكل تعرض لها داخل القناة في ذلك الوقت .

هذا وقد زادت المصادر بأن إلهام وافقت فور طرح العرض عليها، حيث تملك قناعات راسخة أن لديها الكثير من الطاقات الإيجابية التي لم تتمكن من إطلاق العنان لها في فترة عملها بالنيل الأزرق، لذلك تعاملت مع العرض كفرصة ذهبية لإعادة تسويق نفسها بشكل جديد وتقديم منتوج مختلف .

وتعتبر العبيد إحدى المذيعات اللائي يملكن جماهيرية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظي تعليقاتها وصورها باهتمام كبير جداً من قبل معجبيها والذين يدرجون تعليقاتهم وعبارات غزلهم كذلك .

وأثارت العبيد مؤخراً جدلاً واسعاً عقب ارفاقها لبوست إسفيري انتقدت خلاله المذيعة إسراء عادل بسبب اختيارها لتقديم فعاليات الاتفاقية بين المجلس العسكري والحرية والتغيير .

وقللت إلهام العبيد من إطلالة إسراء وابدت امتعاضها من اختيارها دوناً عن سواها لتقديم الفعالية، معللة ذلك بان هناك الكثير من المذيعات أحق بتقديم تلك الفعالية منها، خصوصاً أنهن مثلن حضوراً لافتاً أثناء الحراك الثوري الأخير .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X