رائج
مدرب إنيمبا
مدرب فريق إنيمبا عثمان عبدالله / Goal.com

مدرب إنيمبا : في أمدرمان سنعمل المستحيل لتسجيل هدف

أكد مدرب فريق إنيمبا النيجيري عثمان عبدالله على ثقته في لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية تقود فريقه للتأهل لمرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق الهلال قد خطف تعادلاً سلبياً ثميناً من أرض إنيمبا في لقاء الذهاب رغماً عن خوضه فترة طويلة من اللقاء منقوصاً العدد عقب طرد لاعب خط الوسط نزار حامد.

وقال مدرب إنيمبا عثمان عبدالله في تصريحات نقلتها صحيفة (الجارديان) النيجيرية إن حظوظ التأهل لازالت متوازنة بين الفريقن، مضيفاً أن فريقه سيستعد مبكراً لخوض مباراة الذهاب في أمدرمان وخطف ورقة الترشح للدور القادم.

ووفقاً لعبدالله، فإن إنيمبا يحتاج إلى هدف واحد فقط دوم أن يدخل مرماه في مباراة الإياب في أمدرمان يوم 29 سبتمبر الجاري، مشدداً على أنهم سيعملون المستحيل من أجل تسجيل هذا الهدف.

وذكرت الصحيفة النيجرية أن هذه النتيجة تعد الأولى للهلال التي يخرج منها بشباك نظيفة منذ العام 1987م حينما تعادل سلباً مع فريق ليفنتيس يونايتد قبل أن ينتصر الأزرق في أمدرمان 2/1 ضمن بطولة الدور ربع النهائي من كأس أبطال أفريقيا.

وأبدى عبدالله أسفه على الفرص التي أضاعها لاعبوه خلال المباراة، إلا أنه وعد بأن مهمة التأهل للجولة القادمة لا تزال في متناول إنيمبا.

وقال: “هذه المباراة ليست سوى النصف الأول من الجزء الأخير، ومن المؤسف أننا لم نترجم الفرص التي أتيحت أمامنا للتسجيل، لكن في اللقاء القادم آمل أن نخرج بمفاجاة كبيرة”.

وأوضح المدرب بأن كرة القدم قد تغيرت كثيراً في السنوات الخمس الماضية، مما يجعل الفرصة قائمة أمامهم في لقاء الإياب.

وزاد: “على الجميع أن يتفهم الوضع الحالي، فالفريق المنافس بكل تأكيد سيغير من أسلوبه في لقاء العودة”.

وختم بالقول: ” علينا الآن الذهاب إلى السودان بقلوب قوية ونؤمن في قدراتنا، الأمر لم ينته بعد بالنسبة لإنيمبا”.

 

المصدر: صحيفة الجارديان النيجيرية

اترك رد

X
X