رائج
رئيس (الفيفا)
جاني إيفانتينو رئيس الفيفا المصدر قناة الغد

رئيس الفيفا يشيد بمداخلات ممثل الهلال في اجتماع الكاف

أشاد جاني إيفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمداخلات الدكتور حسن علي عيسى ممثل نادي الهلال في الاجتماع الذي أجراه الكاف أمس الأول بالعاصمة المصرية القاهرة .

وذلك بعد أن تحدث علي عيسى بطلاقة باللغتين الإنجليزية والفرنسية في توصيل المعلومات للحضور، الشئ الذي لفت انتباه الجميع حيث تمكن من إقناع إيفانتينو بضرورة تحديد مشاكل الكرة الأفريقية بشكل عام .

وتواجد في اجتماع الكاف بمقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة كل من رئيس (الفيفا) جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، فاطمه سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي، بجانب السيد أحمد أحمد رئيس الكاف، معاد حجي الأمين العام للاتحاد، بالإضافة لفريق الاتحاد الأفريقي وممثلي ١٤ نادي أفريقي كبير شارك بعضهم على مستوى الرؤساء وآخرون على مستوى الأمناء العائمين .

حسن علي عيسى المصدر صحيفة كورة سودانية

ووضع الاجتماع خارطة طريق دقيقه وطموحة للنهوض بالكرة الأفريقيه من منظور البنى التحتية والاستثمار وأمن الملاعب والتحكيم والتدريب .

وفي السياق أكد رئيس (الفيفا) بأن الناظر إلى كرة القدم العالمية يجد أن هُناك عشرة فرق أوروبية هي التي تحتكر كل المزايا المطلوبة لكرة القدم وبالتالي هي التي تحتكر بطولات أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية الأبطال .

وكشف إنفانتينو عزمه الأكيد على التعاون مع الكاف وتسخير كل إمكانات الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إحداث التغيير الحقيقي، مؤكداً على أن التغيير هو شعار اجتماع القاهرة وشعار خارطة الطريق التي تمخض عنها الاجتماع .

المصدر: الخليج

اترك رد

X
X