رائج
إنيمبا
فريق إنيمبا النيجيري / AYOBA 951 FM

نجم إنيمبا : نثق في قدراتنا على تخطي الهلال

أبدى نجم خط وسط فريق إنيمبا النيجيري، أولديبو توندي أوستن، على ثقته في قدرات فريقه لتخطي الهلال يوم غدٍ الأحد في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستقبل إنيمبا نظره الهلال يوم غدٍ بملعبه في ذهاب مرحلة الـ32 قبل موقعة الإياب في أمدرمان يوم التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري.

وقال نجم خط وسط الفريق النيجيري إن فريقه مستعد تماماً للمواجهة ولدى اللاعبين حماس كبير للتغلب على الهلال، وذلك وفقاً لصحيفة (بيرلا) النيجيرية.

وأكدت الصحيفة بأن إنيمبا أصبح الفريق الوحيد الممثل لنيجيريا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب خروج كانو بيلارز من الدور التمهيدي على حساب الأشانتي كوتوكو الغاني.

وشدد أولديبو بأن كونهم الفريق الوحيد الممثل لنيجيريا في دوري الابطال، يجعلهم  ذلك يشعرون بمسؤولية  أكبر وأن عليهم تقديم كل مالديهم خلال مواجهتي الذهاب والإياب.

وقال: ” نضع الكثير من الأمور في الاعتبار، وأعتقد بان الجميع على استعداد لتقديم مباراة ترضي جماهيرنا، لأننا خضنا تدريبات مكثفة في الفترة الماضية ونعلم جيداً طريقة لعب فريق الهلال ونحن مستعدون للمواجهة”.

بدوره قال المدير الفني لفريق إنيمبا عثمان عبد الله لذات الصحيفة، إنه يدرك جيداً حجم التحدي الكبير الذي بانتظارهم، متوقعاً اختباراً صعباً خلال مباراتي الذهاب والإياب، مشدداً على أنه حذر اللاعبين من الشعور بالرضى بالنفس وأن المنافس بالإمكان تخطيه.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الفريق النيجيري حددت قيمة التذاكر للمدرجات الشعبية بـ500 ليره نيجيرية، فيما حددت 1000 ليره لكبار الشخصيات في استاد إنيمبا الدولي.

بوي يحذر

أما قائد فريق الهلال عبد اللطيف بوي فقد حذر من خطورة المواجهة، ووصف بوي اللقاء بالصعب، لافتاً إلى أنه يعد واحداً من أصعب الاختبارات التي يمر بها فريقه خلال مشاركته هذا العام في النسخة الكبيرة.

وأشار بوي إلى أن النجاح في لقائي الذهاب والإياب بمثابة الصعود مباشرة إلى دوري المجموعات. ورأى أن بلوغ الهلال الى هذه المرحلة لم يكن ضربة حظ، بل كان نتاج عمل كبير من قبل إدارة ولاعبي وجماهير الفريق، وبذل كل واحد منا جهداً مقدراً في مجاله.

وأكد بوي حوار أجرته معه صحيفة (الانتباهة)، أنهم كلاعبين غير راضين عن أنفسهم خلال هذا الموسم بعد الخروج المبكر من بطولة الأندية العربية الأبطال على يد الوصل الإماراتي.

واستبشر خيراً في مسح أحزان الجماهير الزرقاء عبر المضي قدماً في دوري أبطال أفريقيا. وتحدث بوي بصراحته المعهودة مخاطباً قاعدته بضروة المؤازرة وضبط النفس والصبر على اللاعبين، مشيراً إلى أن الهلال فريق كبير ولا يعرف الانكسار.

 

المصدر: صحيفة (بيرلا) النيجيرية

اترك رد

X
X