رائج
طلال الساتة
المطرب طلال الساتة المصدر خرطوم ستار

أحمد الصادق يتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الساتة و أب كروك

شهدت القضية التي يمثُل فيها الفنان الشاب طلال الساتة أمام المحكمة عقب البلاغ الذي تقدم به الشاعر حسين أب كروك قبيل أسابيع، شهدت تطورات مُثيرة للغاية .

حيث تدخل الفنان الشاب أحمد الصادق أمس الأول وذلك لنزع فتيل الأزمة بين الطرفين، والتقى الصادق بالفنان طلال الساتة في المحكمة واستمع منه لشرح واف عن قضيته ليقوم بعد ذلك بالاتصال بالشاعر أب كروك ويطرح عليه حلاً للتسوية بين الطرفين، ليبدي الشاعر أب كروك موافقة مبدئية على وساطة الصادق لكنه اشترط بأن تتم التسوية بين محاميه ومحامي الساته، وذلك حفظاً للحقوق.

من جانبها أعلنت المحكمة السادس والعشرين من الشهر الجاري موعداً لجلسة قادمة، ومن المتوقع وبحسب مصادر (خرطوم ستار) أن يصل الطرفين لتسوية قبل موعد الجلسة، خصوصاً بعد الوساطة الأخيرة التي قادها أحمد الصادق بين الطرفين .

جدير بالذكر أن الخلافات اندلعت بين الطرفين عقب ترديد الفنان طلال الساته أغنية (ليه الجفا) دون الرجوع إلي الشاعر، بالإضافة إلى تشويهه للأغنية واستبدال عدد من المفردات داخل النص، حيث أكد الشاعر أب كروك بأنه سَيمضي في طَريق القانون ولن يَصمت عن انتهاك حقوقه من قبل الفنان الشاب.

وفي تصريحات خص بها (خرطوم ستار) في وقت سابق، أكد الشاعر حسين أب كروك بأن لجؤه للمحكمة هو نتاج طبيعي لحالة الاستفزاز التي تعرض لها من المطرب الشاب .

وأضاف أب كروك بأنه سيواصل في الطريق القانوني حتي يعود الحق لأصحابه، مشيراً إلى أنه تعامل مع عدد كبير من الفنانين لكنه لم يجد من يماثل الساته في الجحود والنكران .

وواصل أب كروك أنه حاول الوصول إلى اتفاق مع الفنان الشاب، لكنه لم ينجح في ذلك مما دفعه للمضي قدما في المحاكم، وزاد كروك بأن الساته لم يحترمه ولم يضع له اعتباراً لاهو ولا ملحن الأغنية ناصر عبد العزيز الذي يشهد كل الوسط الفني علي إبداعه واخلاقه الرفيعة .

يُذكر أن قضايا تعدي المطربين الشباب على أغنيات الآخرين ظلت من القضايا الشائكة جداً داخل الساحة الفنية في الأونة الأخيرة .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X