رائج
إينمبا النيجيري
قائد فريق الهلال السابق محمد أحمد بشير بشة / وسائل تواصل

بشة يحذر الهلال قبل مواجهة إنيمبا النيجيري

حذر قائد الهلال ونجمه الجماهيري السابق، محمد بشير بشة من فقدان الهلال طاقة لاعبيه البدنية قبل مواجهة إنيمبا النيجيري يوم 15 سبتمبر المقبل بإياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مشيراً إلى عدة عوامل قد تسبب بحدوث ذلك مقدماً مقترحاً لحل مشكلة السفر.

وقال بشة في تدوينة على صفحته في “فيسبوك”: “لعبت من قبل في معقل إنيمبا بمدينة آبا النيجيرية وأعرف جيداً حجم المعاناة التي سيقابلها فريق الكرة هناك”.

وقدم قائد الهلال السابق مقترحا لتقليل حجم معاناة الهلال قبل مواجهة إنيمبا: “الرحلة الطويلة والشاقة تنعكس على أداء اللاعبين وتخصم من مردودهم داخل المستطيل الأخضر”.

وأردف: “أتمنى أن تتمكن الإدارة من توفير رحلة قصيرة، خلاف التي ذهبنا بها من قبل، 21 ساعة من التحليق المتواصل والانتظار في المطارات التي أثرت على الجاهزية البدنية بشكل واضح”.

وحول أحوال الطقس وظروف الملعب قال بشة، إن الأجواء في معقل فريق إنيمبا النيجيري ممطرة طوال العام، وهذا الوضع يستوجب أن يحتاط الفريق بأحذية المطر، مضيفا أن ملعب إنيمبا مؤخراً اكتسى بالعشب الصناعي، وذلك يعد أمراً جيداً، حيث يساعد في تحركات اللاعبين وتمرير الكرة.

وختم بشة: “إنيمبا من الفرق النيجيرية العريقة والتي فازت بالبطولات الأفريقية الكبرى، وظل يغيب لفترات ولكنه يعود بصورة أقوى، خالص الأمنيات للأزرق بتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من المهمة في لقاء الإياب وخطف بطاقة الترقي للدور المقبل”.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X