رائج
الكجونكا
الفنان أحمد الصادق / صحيفة ريبورتاج الإلكترونية

الكجونكا يقترب من العودة للحفلات الجماهيرية

أكد الفنان أحمد الصادق، الشهير لدى معجبيه بلقب الكجونكا ، عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك، عن قرب عودته الرسمية إلى المسارح لإقامة حفل جماهيري.

وأوضح الكوجونكا أنه بات قريباً من معانقة جماهيريه عقب فترة توقف بدأت منذ اندلاع الثورة السودانية، التي بسببها قاطع إقامة الحفلات الجماهيرية بشكل عام.

ولفت أحمد إلى تقديمه لعدد من الأعمال الجديدة من بينها أعمال خاصة بثورة ديسمبر ويحتضن الحفل نادي الضباط في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وكان الفنان أحمد الصادق رفض المشاركة في احتفالات ليلة رأس السنة الماضية بإلغاءه للحفل المزمع قيامه بنادي الضباط بذلك الوقت.

وقال حينها: “أنا وحسين أخوي ماشغالين أي حفله في رأس السنة والناس ماتصطاد في المويه العكره”.

وجاء النفي من قبل الكجونكا بعد رواج (بوستر) ترويجي يشير إلى حفل يشارك فيه أحمد وشقيقه حسين الصادق، والفنانة إيلاف عبدالعزيز، بفندق قصر القيروان.

وظل أحمد من الفنانين الداعمين للثورة من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن غيابه القصير عن البلاد لن يثنيه عن دعم الثوار، وأنه حاضر معهم مثل ما كان منذ بداية التظاهرات التي شارك في مواكبها المختلفة.

وكان أحمد الصادق أحد أكثر الفنانين الداعين لموكب 6 أبريل الماضي حيث نشر صورة عبر وسائل التواصل يشير من خلالها بيديه إلى الرقم 6 في دلالة واضحة على حث الثوار للتظاهر في ذلك اليوم.

ووجد ذلك المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قاموا بتحية الفنان هلى وقوفه بجانب رغبات وتطلعات الشعب السوداني.

 

المصدر: السوداني

اترك رد

X
X