رائج
بكري المدينة
اللاعب بكري المدينة المصدر السودان اليوم

قيادي بالاتحاد: إلغاء عقوبة بكري المدينة مسألة وقت

كشف قيادي رفيع باتحاد كرة القدم السوداني عن أن العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط في حق لاعب المنتخب القومي وفريق المريخ بكري المدينة كانت ظالمة جداً، مؤكداً على أن الاستئنافات سوف تلغى العقوبة .

وبحسب “باج نيوز” فقد عبر القيادي الذي – فضل حجب اسمه – على أن العقوبة التي طالت بكري تعتبر غير قانونية .

وعاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد العام لكرة القدم السودانية اللاعب بكري المدينة بالإيقاف عن النشاط لمدة عام ونصف، وذلك بسبب الخلاف الذي بدر منه تجاه حكم الوسط في مباراة المريخ ضد هلال الأبيض ببطولة الدوري .

وكانت جماهير فريق المريخ قد نظمت وقفة احتجاجية أمام الاتحاد مطالبة بالنظر في قرار إيقاف اللاعب، وقامت الجماهير بمهاجمة رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد حسن برقو خلال في مباراة المنتخب السوداني ضد نظيره التشادي مطالبة بالتراجع عن قرار إيقاف المدينة .

وفي سياق متصل كان البعض قد استنكر اعتراض بكري المدينة على قرارات الحكم بالطريقة غير اللائقة التي ظهر بها في شاشات التلفاز أمام الجماهير، خصوصاً وأنه لاعب كبير .

يُذكر أن اللاعب بكري المدينة من أميز المهاجمين في السودان وكانت فترته مع الهلال ممتازة وقد نجح في تقديم مستويات كبيرة في تلك الفترة، وبعد انتقاله للمريخ صاحبته ضجة كبيرة وراهن البعض على فشله إلا أن اللاعب خيب هذه التوقعات وقدم أروع المستويات ليصبح أسمه على كل لسان .

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X