رائج
كفايين
كفايين كافيه / مصدر الصورة : خرطوم ستار

أين تقضي يومك؟ كفايين كافيه يستحق الزيارة 

أي الأماكن مناسب لقضاء ساعات جميلة مع الأصدقاء، أو لإنجاز عمل مكتبي بعيدا عن البيت والمكتب هذه الأسئلة تطل برأسها على أفكار الكثيرين، خرطوم ستار يساعدك لتكتشف أماكن تقضي فيها أوقات طيبة. كفايين كافيه ، هو وجهتنا لنكتشف ذلك المكان.

الموقع 

يقع كفايين كافيه، في حي جاردن سيتي، يمكن الدخول له من شارع بري المعرض عند مدخل مطعم ميامي، ومن شارع النيل مقابل نادي الأمن الوطني.

وصف الكافيه 

عند المدخل توجد صالة خارجية مكشوفة، وبه صالتين داخلية، الأرضية لغير المدخنين، والعلوية المدخنين. 

بعد تجاوز باحة الكافيه التي توجد بها جلسة خارجية، يبدو الكافيه بواجهته الزجاجية الجميلة، وعند فتح الباب تظهر الصالة الأرضية والمطبخ؛ الذي تظهر معداته جميلة وزاهية بالإضافة لمظهر التورتات والجاتوهات اللذيذة.

وكذلك توجد جلسات جميلة جدا ومريحة للزبائن بألوان تتناسق وديكور المبنى الفخيم، والموسيقى الهادئة تجعل الجلوس أكثر أريحية، مع التهوية الجيدة، ووجود مقابس كهربائية لمن يشحنون هواتفهم أو كمبيوتراتهم المحمولة، وهذا يوضح أن البعض يقوم بإنجاز مهامهه المكتبية في هذا الكافيه. 

ابتسامات عريضة تجدها في وجهك ما أن تدخل المكان، وعندما تأخذ مكانك فيطل عليك الويتر بخفة ظل وابتسامة على محياه يقدم لك قائمة المشروبات والوجبات، وتأتيك طلباتك في وقت مناسب. 

الصالة العلوية واسعة وبها عدد من الجلسات الثنائية والثلاثية والجماعية، ما يؤخذ عليها أحيانا تكون مزدحمة، وتتعالى الأصوات، بينما يعم الهدوء المكان في ساعات العمل الأولى. 

ساعات العمل 

يعمل المكان بنظام دوامين، من ٨ص إلى ٤م، ومن ٤م إلى ١٢ منتصف الليل. 

تتوفر في الكافيه المشروبات الساخنة والباردة والحلويات الغربية فقط، كما يبين أحمد جعفر مدير الكافيه ”  الحلويات الشرقية لديها أماكن متخصصة فيها ونحن متخصصون في الغربية مثل ( التورتات والجاتوهات) . 

كذلك توجد وجبات خفيفة، سندوتشات، بيتزا، سلطات، شوربة، فطور أمريكي. 

تبدو الأسعار معقولة حيث تتراوح المشروبات من ٧٥ إلى ١٣٠ جنيه بينما تتراوح أسعار الوجبات ما بين ٧٥ إلى ٣٢٠جنيه. 

مميزات المكان

يصلح لتنظيم أعياد الميلاد، وتنظيم الإجتماعات للمؤسسات، ويوفر الكافيه ( كوفي بريك) سواء داخله أو خارجه. 

كذلك الموقع تمت فيه استضافات تلفزيونية لعدد من الشخصيات، وشهد تصوير أفلام، حتى أصبح كافيين قبلة لعدد من نجوم المجتمع و الإعلاميين لما للمكان من ميزات جميلة. 

ومن أهم مميزات الكافيه يوجد به مولد كهربائي يعمل تلقائيا حال إنقطاع التيار الكهربائي، وبه Wifi. 

كذلك يمكن الدفع نقدا أو عن طريق البطاقة أو بال mbok.

 

المصدر : خرطوم ستار/ علي محمد نور

اترك رد

X
X