رائج
زول كافيه
محمد عويضه مقدم برنامج زول كافيه / وسائل تواصل

زول كافيه يودع جمهوره بحلقة أخيرة

قدم الناشط السوداني محمد عويضة مقدم برنامج زول كافيه آخر حلقة للبرنامج الذي يبث على اليوتيوب والذي يجد عدد مشاهدات عالية منذ انطلاقته قبل حوالي ثلاث سنوات ماضية.

وكانت الحلقة التي تم عرضها يوم أمس السبت هي الأخيرة حسبما أكد مقدم البرنامج محمد عويضة.

ويقدم برنامج زول كافية الناشط محمد عويضة الذي اشتهر في فيديوهاته على قناة اليوتيوب التي تحمل نفسم إسم البرنامج، اشتهر بالرد على أي هجوم يمس البلاد، بالإضافة لانتقاده الأحوال الاجتماعية في السودان وسياسات نظام الحكم السابق.

وقال عويضة خلال الحلقة الأخيرة أن فكرة البرنامج جاءت بسبب ضعف الإعلام السوداني ومحاولته التصدي للهجوم الذي تتعرض له البلاد من خلال وسائل إعلام خارجية.

مؤكداً أن برنامجه جاء من أجل مناقشة الأحوال الاجتماعية في السودان لكن الأوضاع التي مرت بها البلاد خلال الأشهر الأخيرة من ثورة وحراك شعبي جعلتهم ينتقلوا للجانب السياسي ومواكبة الأحداث.

ووجدت حلقات البرنامج رواجاً كبيراً لدى الشارع السوداني، حيث هنالك حلقتان من البرنامج تجاوز عدد مشاهداتها الـ2 مليون مشاهدة، وأوضح عويضه أن هذا العدد يشرفه للغاية وأن كمية المتابعين من داخل وخارج السودان وضع على كاهله مسؤولة كبيرة.

مشيراً إلى أمنياته بأن تكون تجربة برنامج زول كافيه قد قدمت الفائدة للشعب السوداني من أجل النهضة في الفترة المقبلة والعمل الكبير الذي ينتظر البلاد مستقبلاً.

وتقدم محمد عويضة بالاعتذار إلى أي شخص يشعر بأنه أخطأ في حقه، وقال: “لو في يوم زعلنا زول في النهاية العفو والعافية، وأن هدفنا كان إيجابي ليس سلبي”.

وفي ختام الحلقة كشف عويضة أن برنامج زول كافيه سينتقل إلى البث عبر قناة تلفزيونية سودانية، لم يفصح عنها، لكنه قال إن البرنامج سيتم بثه إسبوعياً.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X