رائج
اللاعب رمضان عجب المصدر باج نيوز

رمضان عجب.. الجوكر الذي يفضله المدربين

يعتبر الهاتريك الذي سجله رمضان عجب في شباك المنتخب التشادي أول هاتريك للاعب سوداني في مباريات منتخبنا الوطني طوال تاريخه، وقوّت الثلاثية التي أحرزها لاعب الموردة السابق من حظوظ منتخبنا الوطني في التأهل للدور الثاني من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

يُعتبر عجب واحد من أميز اللاعبين بكشف فريق المريخ ويشتهر بمستواه الثابت واللعب في أكثر من وظيفة في الملعب إن كان ذلك مع الأحمر أو مع المنتخب الوطني، ويستطيع عجب اللعب في الوسط أو الطرف الأيمن  وأيضاً في المقدمة الهجومية.

التألق والإبداع ليس غريباً على رمضان عجب منذ أن كان لاعباً بفريق الموردة حيث أبدع مع القراقير ليخطفه المريخ ويصبح لاعب كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الأحمر.

لاعب المريخ السابق محمد موسى تحدث لـ “خرطوم ستار” عن رمضان عجب ووصفه بالاعب الذي يتمناه كل مدرب بسبب إجادته لمتطلبات وظيفته بكفاءة عالية وفوق ذلك يُعتبر لاعب هداف ونادر ما يخطئ الشباك إذا وجد الفرصة مواتية للتسجيل .

وعن الهاتريك الذي سجله بمرمى تشاد أوضح محمد موسى أن هذا الأمر ليس غريباً على لاعب بالإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها رمضان، واتوقع مزيداً من التألق له في المباريات القادمة سوا كان مع المريخ أو المنتخب الوطني.

وعن النتيجة التي حققها منتخبنا الوطني أمام تشاد تحدث محمد موسى بأنها خطوة في الطريق السليم متمنياً في أن يواصل منتخبنا التألق والانتصارات حتى نصل إلى نهائيات الأمم الأفريقية، حيث غاب منتخبنا الوطني لفترة طويلة عن الحدث الأفريقي الأكبر على مستوى المنتخبات الوطنية .

على سياق متصل تحدث لـ “خرطوم ستار” المدرب المعروف شوقي عبد العزيز عن رمضان عجب والهاتريك الذي سجله في شباك المنتخب التشادي فقال انه أمر مميز أن يسجل لاعب ثلاثة أهداف في مباراة منتخب تقام خارج الأرض، واصفاً رمضان عجب بصاحب النزعة الهجومية والتسديد القوي، موضحاً في نفس الوقت أهمية التركيز على مباراة الإياب حتى تكتمل الفرحة بالتأهل للدور الثاني، مبيناً أن هناك تطور ملموس في أداء الأندية والمنتخبات السودانية في الفترة الأخيرة .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X