رائج
حملة (حنبنيهو)
عبد الله عبد السلام الشهير بفضيل المصدر يوتيوب

ممثلون سودانيون يدعمون مبادرة (حنبنيهو)

قام عدد من الممثلين السودانيين على رأسهم عبد الله عبد السلام الشهير بـ ( فضيل ) و محمد جلواك بدعم مبادرة ( حنبنيهو ) التي دعا إليها تجمع المهنيين السودانيين في شهر يوليو، و تتواصل حتى الآن في عدد من الولايات وفي العاصمة السودانية الخرطوم .

وتأتي حملة ( حنبنيهو ) من أجل المشاركة والمساهمة في بناء الوطن بعد نجاح الثورة السودانية التي اقتلعت الحكم الديكتاتوري الذي استمر لـ 30 عاماً .

وأوضح عبد الله عبد السلام خلال مقطع فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة بأن المبادرة يشترك فيها العديد من الفنانين السودانيين في شتى المجالات .

وأضاف: ” الوقت للبناء والعمل، لقد تأخرنا لمدة 30 عام وعلينا الاجتهاد من أجل رفعة وتطور البلد ” .

وفي السياق قال الممثل جلواك : ” أن شاء الله دائماً متكاتفين في الخير من أجل بلدنا وناسا، لازم نكون يد واحدة، حا نبنيهو خطوة خطوة وساس ساس، وكل عام والسودان مبني بي أهلو وناسو ” .

وعبّر الممثل أبو بكر فيصل بقوله : ” التحية لكل جماهير الشعب السوداني، الآن نحن نحتاج إلى أن يُبنى البلد من جديد بعد دمار سنين كثيرة، ولا يوجد من يبني البلد غير أهله، ولمستقبل مشرق لجميع أطفالنا” .

يُذكر أن حملة ( حنبنيهو ) جاءت رداً من قوى إعلان الحرية على إعادة الشوارع والمدن السودانية كما كانت قبل الثورة، بجانب إعمار الطرق الرئيسية التي تضررت نتيجة لعمل المتاريس الكبيرة .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X