رائج
إسراء عادل
الإعلامية إسراء عادل / وسائل تواصل

إسراء عادل : فخورة بتمثيل السودان بالمنتدى الاقتصادي بالبحرين

عبرت الإعلامية إسراء عادل عن فخرها بتمثيل السودان عبر مشاركتها في تقديم منصة المؤتمر الاقتصادي المقام بدولة البحرين في شهر أكتوبر القادم.

وقالت إسراء عادل خلال استضافتها ببرنامج صباحات سودانية عبر شاشة قناة سودانية 24 إنها تلقت الدعوة من السيد وزير الخارجية البحريني لتقديم المؤتمر.

ونفت ما تداولته بعض وسائل الإعلام المقروءة على أنها لن تشارك في، وقالت بأنها تلقت الدعوة من السيد وزير الخارجية البحريني وستدير دفة المنصة بالتجمع الإقتصادي.

وأوضحت أنها ستسافر لدولة البحرين في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري حيث سيكون المؤتمر في شهر أكتوبر القادم، أي أن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي عن هذه الدعوة من قبل وزير الخارجية صحيح مائة بالمائة.

وتحدثت إسراء عادل أيضاً عن تقديمها لحفل التوقيع النهائي للوثيقة الدستورية وفخرها بأنها نالت شرف أن تكون جزء من ذلك اليوم التاريخي منذ استقلال السودان.

وأضافت بأنها وبغض النظر عن التعليقات السلبية التي جاءت من البعض إلا أنها قدمت منصة في يوم من أعظم أيام السودان وتكتفي بذلك، بجانب أنها راضية كل الرضى عن أدائها في حفل التوقيع.

وأوضحت إسراء بأنه ليس بالجديد عليها تقديم منصات أمام رؤساء دول وشخصيات مرموقة، فقد سبق وشاركت في مهرجان أسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من الضيوف كمان أنها قدمت العديد من المنصات أيام الرئيس المخلوع.

وقالت بتواضع:  “برغم من سبقونا في المجال بعشرات السنين أو من هم أحق منا إلا أنني أشعر بالسعادة لأنني كنت في ذلك الحدث التاريخي”.

مضيفة بشعورها للسعادة بتمثيل السودان قريباً في دولة البحرين بالمؤتمر الإقتصادي والذي سيحضره مايقارب ال١٥٠ من كبرى الشركات بالعالم، وهي فخورة بأنها مثلت السودان من قبل وستواصل في مسيرتها بنفس القوة.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X