رائج
صدام محمد صالح
المذيع صدام محمد المصدر دليل

صدام محمد صالح يوضح أسباب إيقافه من قناة الملاعب

كشف المٌذيع صدام محمد صالح عن أسباب إيقافه من قبل إدارة قناة الملاعب الرياضية بعد أن قام بالتعليق عن الأندية السودانية التى يرى بأنها تعرضت لظلم كبير من قبل الاتحاد العربي في البطولة العربية، وذلك في برنامج أستوديو الملاعب الذي يقدمه المُذيع .

وقال صدام خلال منشور بموقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) :

” بعد الظلم الذي لحق بأنديتنا المشاركة في البطولة العربية في هذة النسخة ومن خلال (برنامج أستديو الملاعب) تحدثت عن الظلم التحكيمي الموجه تجاه أنديتنا السودانية وعن تصنيف الأندية وعن نظرة الاتحاد العربي لأنديتنا، وانتقدت الظلم الذي مارسه الاتحاد وحكامه على الهلال والمريخ أمام فريق الوصل الإماراتي و الوداد المغربي “.

منشور صدام المصدر الفيس بوك

وأضاف صدام : ” لاعب الوصل الذي تفوه بأن خير زايد مُغرقنا، هو سبب شرارة الجماهير الهلالية والحكم دون الإساءة في تقريره، والمريخ تعرض لظلم لا لشيء سوى لأنه يلعب أمام وداد الملك محمد السادس فكيف يخرج الوداد ويبقي المريخ ؟ ” .

وزاد : ” تساءلت هل ستسمى البطوله بأسم الطيب صالح أو جعفر نميري أو أي شخصية رياضية مؤثره سودانية وهم كثر؟، تحدثت عن عراقة القمة السودانية واللاعبين والإعلاميين السودانيين وتأثيرهم على دول الخليج وأنديتهم واتحاداتهم المختلفة ” .

واختتم صدام محمد صالح حديثه بالقول : ” ماحدث هو أنه تم إيقافي عن العمل في القناة من الإدارة دون مجلس تحقيق، ولازلت عند رآيى الأفضل لأنديتنا ولوطنا الغالي المشاركة في البطولات الأفريقية التي فيها التنافس من أجل البطوله لا من أجل المال، والتحية لكل جماهير فرق القمة ” .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X