رائج
حسام الدين
المرشح السابق لتولي وزير الزراعة د. حسام الدين النصري / وسائل تواصل

صدمة للجنس اللطيف.. حسام الدين خارج ترشيحات الزراعة

فجر الطبيب البيطري حسام الدين النصري مفاجأة من العيار الثقيل عندما صرح بعدم دخوله ضمن القائمة المختصرة لتولي منصب وزير الزراعة خلال الحكومة الانتقالية المنتظر تشكيلها في الأيام القادمة.

وغرد حسام الدين عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر مؤكداً أن القائمة النهائية للمرشحين لم يتم تواجد اسمه من خلالها.

وقال في تغريدته: “يبدو أنه حسب ما فهمت أني ترشحت ضمن عدد من المرشحين لكن لم يتم اختياري في القائمة المختصرة التي الوصلت لحمدوك”.

وأضاف قائلاً: ” اللجنة اختارت من هم أنسب من حيث الخبرة والكفاءة وربنا يوفقهم ويفتح عليهم وإن شاء الله بقيف معاهم بخبرتي ومعرفتي.. شكراً ليكم.. وكفى الله المؤمنين شر القتال”.

وحاز الأربعيني حسام الدين عمر النصري على أعجاب الكثير من حسناوات السودانيات حيث تم تداول صوره بكثافة عقب ترشيحه لمنصب وزراة الزراعة والثروة الحيوانية في الحكومة الانتقالية وشبهنه البعض بالنجم السينمائي الأمريكي إدريس ألبا، بل بات الرجل حديث الخاصة في مجالس النساء.

وجاءت ردة فعل الجنس اللطيق سريعة فما لبثت تغريدة الدكتور حسام تكمل دقائق حتى خرجن بهشتاق (#النصري_للزراعة) في محاولة للضغط على القوى السياسية لإعادة فارس أحلامهن للواجهة قبل ساعات من اختيار رئيس الوزراء الدكتور عبد حمد طاقمه الوزاري.

وكان النصري قد قال عقب تداول اسمه بكثافة: “والله يا جماعه القبول من الله سبحانه و تعالى وبشكركم كلكم شديد على الحب والثقة الكبيرة دي… أديتوني طاقة كبيرة للشغل سواء من الوزارة أو من شغل الاستشارات والاستراتيجية.. الحلم قرب يا جماعة.. بس اتذكر الخصوصيه برضو”.

واشترط رئيس الوزراء عبد الله حمدوك الأساسي في اختيار الوزراء هو الكفاءة، حيث شدد على ضرورة الالتزام بالمعايير الموضوعة بين الطرفين (المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير).

يُذكر أن الدكتور حسام الدين عمر النصري تخرّج من جامعة الخرطوم كلية الطب البيطري في العام 2001 وظل يكرّس وقته وجهده في خدمة تخصصه والعمل على تطوير نفسه.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X