رائج
ياسر ميرغني
الأمين العام للجمعية السودانية لحماية المستهلك د. ياسر ميرغني / السودان اليوم

د. ياسر ميرغني: اعتذرت عن المنصب لاتفرغ لـ(إضاءة الكشافات)

كشف الأمين العام للجمعية السودانية لحماية المستهلك د. ياسر ميرغني أسباب اعتذاره لقوي الحرية والتغيير حول ترشيحه لشئون مجلس الوزراء.

وقال ميرغني في تصريحات خاصة لـ(خرطوم ستار) بأنه اعتذر بسبب قناعاته الراسخة بفعاليته أكثر في موقعه الحالي.

وزاد ضاحكاً: (أنا اعتذرت عن المنصب عشان اتفرغ وأولع الكشافات لمواطن الخلل والمساهمة في علاجها).

بالمقابل، تحدث د. ياسر لـ(خرطوم ستار) حول منظمة زيرو فساد، كاشفا عن وجود ١٢٠ بلاغاً في طريقها للمحكمة، مبيناً أنه لن يألوا جهداً في سبيل خدمة المواطن وحمايته بما يضمن له حياة كريمة وصحية مستقرة.

علي سياق منفصل كشف ميرغني عن إشرافهم في مقبل الأيام القادمة علي حملة مقاطعة اللحوم، والتي وجدت ردود أفعال واسعة خلال الأيام الماضية، مبيناً أنهم سيقومون بالإشراف وتوزيع الأدوار بما يضمن نجاح الحملة بشكل مرضي للمواطن.

من جانبه وعد د. ياسر موقع (خرطوم ستار) بتمليكه كافة القضايا والتجاوزات التي شهدها عهد النظام السابق، مشيراً إلى أن ذلك أقل مايمكن أن يقوم بتقديمه في سبيل كشف الكثير من المؤامرات التي استهدفت المواطن البسيط في صحته واستقراره.

مختتماً بأنه سيكون دائماً سيفاً مسلولاً على رقاب كل من تسول له نفسه التلاعب بالمواطن السوداني.

وكان د. ياسر ميرغني أحد المعارضين بشدة لقرار حجب الإنترنت في السودان خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن قطع خدمة الانترنت فيه مخالفة وتعدٍ على الحقوق العادية والطبيعية للمستهلك من قبل شركات الاتصالات.

 

المصدر: خرطوم ستار

تعليق واحد

  1. التحية لدكتور ياسر الرجل الوطنى المخلص. امثالة يمكن ان تضعم فى اى مكان شئت وكن على اتم الثقة بانة سئودى عملة باخلاص ودقة. فى اعتقادى ان جمعية حماية المستهلك ونسبة لتفرعها واهميتها لاقتصاد معافى تحتاج لشخص مثل د. ياسر. انة رجل يجسد معنى واهاف الثورة بكل معانيها من تغيير ويمكنه بما يتمتع به من اخلاص وامانة وجهد ان يحدث التغيير.وفقه الله فى خطاه وليحتذى به كل من يريد لهذا البلد ان يتقدم ويرقى.

اترك رد

X
X