مرشح وزارة الثروة الحيوانية
حسام الدين عمر النصري المصدر: خرطوم ستار

الكنداكات يتغزّلن في مرشح وزارة الثروة الحيوانية والزراعية

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع بعض الصور المنتشرة بكثافة لمرشح وزارة الثروة الحيوانية ووزارة الزراعة الدكتور (حسام الدين عمر النصري) واقترح البعض” إسفيرياً” تنصيب الشاب في الوزراة بأسرع وقت ممكن .

وحاز الأربعيني (حسام الدين عمر النصري) على أعجاب الكثير من حسناوات البلاد بعد تداول صوره بكثافة عقب ترشيحه لمنصب وزراة الزراعة والثروة الحيوانية في الحكومة الانتقالية .

وكان شرط رئيس الوزراء عبد الله حمدوك الأساسي في اختيار الوزراء هو الكفاءة، حيث شدد على ضرورة الالتزام بالمعايير الموضوعة بين الطرفين (المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير) .

وتسابق رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإبداء إعجابهم بحسام الدين والتعبير عن مدى امتنانهم للرجل في حالة إشرافه على الوزارة مستقبلاً .

 

حسام عمر النصري المصدر خرطوم ستار

وجاءت تعليقات الكنداكات في القروبات النسائية على مرشح وزارة الثروة الحيوانية على النحو التالي حيث قالت آلاء يحيى :” أيوا دي الزراعة والزارعنا غير الله اليجي يقلعنا”.

وقالت أم حمودي:” الخضرة والماء والوجه الحسن”، انشراح بلال ” أيوا عايزين ناس لبِقه وفاهمه، وشكلها حلو وفي سن مناسب “الاربعين” دي بكون عندو خبره ممتازة وعلم كافي يسمح له بخدمه وطنه “.

وقد تم اختيار حسام الدين ضمن مجموعة من 18 من أهم القيادات الواعدة في أفريقيا ونال شهادة برنامج القيادات الأفريقية بجامعة أكسفورد بإنجلترا ( MBA ) ومعهد القادة في جنوب افريقيا بحسب موقع أخبار السودان.

يُذكر أن الدكتور حسام الدين عمر النصري مرشح وزارة الثروة الحيوانية و وزارة الزراعة تخرّج من جامعة الخرطوم كلية الطب البيطري في العام 2001 وظل يكرّس وقته وجهده في خدمة تخصصه والعمل على تطوير نفسه .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X