رائج
نجم برشلونة
مهاجم البرسا أنطوان غريزمان خلال لقاء ريال بيتيس / talkSPORT

نجم برشلونة يعلق على كاريكاتير لرسام سوداني

علق نجم برشلونة الإسباني أنطوان غريزمان على رسم كاريكاتير للفنان السودان عبد الله آدم حسن الشهير بـ(عبدوش)، الذي أوضح فيه تألق غريزمان في اللقاء الأخير لفريق برشلونة بتسجيله للثنائية.

وكان فريق برشلونة قد تلغب يوم أمس الأحد على ضيفه ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين لحساب الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني، كان لغريزمان منها هدفين فضلاً عن مساهمته الفعالة في اللقاء.

ونشر عبدوش عقب اللقاء رسماً كاريكاتيرياً يوضح من خلاله غريزمان وهو يحمل كرتين على يديه، في إشارة للثناية التي سجلها خلال اللقاء، كما يوضح الرسم تهنئة نجوم برشلونة للاعب الفرنسي وعلى رأسهم ليونيل ميسي.

وعلق نجم برشلونة أنطوان غريزمان عبر حسابه الرسمي بإنستغرام على الكاريكاتير واضعاً عدة أيقونات ضاحكة تدل على إعجابه بالرسم الكاريكاتيري.

كاريكاتير الرسام السوداني (عبدوش) وتعليق نجم برشلونة غريزمان عليه / وسائل تواصل

ويعتبر (عبدوش) أحد رسامي الكاريكاتير المتخصصين في كرة القدم العالمية، حيث بدأ مسيرته المهنية بصحيفة (سوكر) السودانية، انتقل بعدها للعمل في موقع (بلايشر ربورت) العالمي، بعد أن أبدى المسؤلين بالموقع البريطاني إعجابهم بالأعمال التي يقدمها.

ويتمتع عبدوش بموهبة كبيرة جعلته يعمل في أكبر المواقع المهتمة بكرة القدم العالمية، وهو ينشط الآن بموقع bleacher report البريطاني  الذي يعتبر أحد أهم مواقع كرة القدم العالمية بجانب sky sport و ESpn fc وكذلك موقع Goal العالمي.

شهرته الواسعة على مستوى العالم جعلت العديد من المحطات الإعلامية تطلب وده فجانب عمله مع blesher report وقع عقد عمل قبل فترة مع Telemundo وهي قناة أمريكية تتحدث باللغة الإسبانية.

ولاتزال أعمال رسام الكاريكاتير السوداني تلقى رواجاً كبيراً لدى زوار الموقع العالمي، ودائماً ما تحظى بأكبر عدد من التعليقات والإعجابات.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X