رائج
شهد
شهد المهندس رفقة مازن تامر ببرنامج صباحات سودانية (أرشيفية) / وسائل تواصل

تعثر عودة شهد المهندس إلى سودانية 24

كشفت مصادر مطلعة داخل قناة سودانية 24 عن وجود مجموعة من العقبات تهدد عودة المذيعة شهد المهندس مرة أخرى إلى القناة.

وبحسب صحيفة (السوداني) الصادرة اليوم الإثنين، فلم تذكر المصادر توعية العقبات التي من شأنها الحيلولة دون رجوع المذيعة مجدداً.

وأوضحت الصحيفة أن عدداً من النافذين داخل القناة قد يكونوا شكلوا حجر عثرة ووقفوا بشكل صارم في سبيل عدم اكمال تلك الخطوة.

وعلى الرغم من التفاؤل الكبير الذي ساد معجبي شهد المهندس نتيجة ظهورها بمباني القناة قبل وقت قريب وتسرب أخبار آنذاك بعودتها من جديد إلى شاشة سودانية 24، إلا أن العودة باتت مهددة بالفشل.

وكانت شهد المهندس قد أطلت بشكل جريئ داخل مبنى قناة سودانية 24 وتواترت أنباء بقرب عودتها من جديدة إلى القناة عقب غيبة استمرت عدة أشهر.

وظهرت شهد بصورة ملفته للأنظار داخل مبنى سودانية 24 ، في وقت أكد مصدر موثوق لـ(خرطوم ستار) عن قرب عودة المذيعة إلى العمل من جديد.

وذكر المصدر بأن عملية التفاوض بين القناة وشهد المهندس تمضي قدماً من أجل إقناع الأخيرة للتوقيع على عقد جديد يربطها مع القناة بصورة حصرية.

مؤكداً بأن شهد ستظهر بشكل مختلف هذه المرة، وذلك بتقديمها برنامج مغاير تماماً في المضون الذي اعتاد المشاهدون في السابق رؤيتها من خلاله.

تجدر الإشارة إلى أنه في الأشهر الأخيرة تداولت العديد من الأنباء حول وجود مفاوضات سرية تربط شهد المهندس مع قناة النيل الأزرق تهدف لإعادتها إلى للقناة عقب مغادرتها قبل حوالي ثلاث سنوات للعمل في قناة سودانية 24.

 

المصدر: صحيفة السوداني

اترك رد

X
X