رائج
اتحاد الفنانين
المطربين الشباب المصدر الصفحة الرسمية لحسين الصادق

اتحاد الفنانين ينظم ليلة السودان يغني

كشف الأستاذ التاج عبد الله نائب أمين مال اتحاد الفنانين بأن المطربين الشباب قاموا بتأدية الكثير من الأعمال الوطنية طيلة الفترة الماضية في البلاد، كاشفاً عن تضامنهم مع الثورة السودانية منذ بداية الحراك.

وتدافع العديد من المطربين الشباب نحو دار اتحاد الفنانين بأمدرمان طيلة الأيام الماضية وذلك عقب التوقيع على الوثيقة الدستورية بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير .

وقال الأستاذ التاج عبد الله نائب أمين المال بمجلس إدارة المهن الموسيقية عن أن الفترة الماضية شهدت حضور العديد من المطربين لتجديد العضوية، وذلك بعد أن قام مجلس الإدارة بفتح الأبواب للشباب بأعتبارهم وقود اليوم وعتاد المستقبل .

وأكد التاج بأن الاتحاد العام للفنانين السودانيين يُعتبر مؤسسة عامة لكل المطربين، لذلك يجب على الشباب أن يتخذوا من اتحاد الفنانين مقراً لأنشطتهم الفنية في الفترة المقبلة .

وفي السياق سوف يُنظم اتحاد المهن الموسيقية في السابعة من مساء الأثنين الموافق 26 أغسطس ليلة ثقافية كبرى بداره تحت اسم (ليلة السودان يغني) برعاية المجلس القومي للثقافة والفنون .

وتأتي الليلة ضمن إحتفالات البلاد بتوقيع وثائق الفترة الانتقالية بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانتقالي وامتدادا لإنفاذ برنامج مبادرة الكيانات والرموز الثقافية للتنادي الوطني وضمن سلسلة احتفالات الاتحادات والكيانات الثقافية بالحدث .

وتستمر احتفالات اتحاد المهن الموسيقية أيام الثلاثاء 27 برعاية محلية أم درمان والأربعاء 28 برعاية بنك المزارع التجاري تحت شعار: (فلنعمل لتحقيق تطلعات شعبنا العظيم وترسيخ قيم الديمقراطية والمحبة والسلام) .

 

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X