رائج
الإعلامية إسراء عادل المصدر خرطوم ستارر

إسراء عادل تحصل على ١٠ طلبات للزواج و٢٠٠ سؤال عن الشامه

حظى اللايف الذي أطلت خلاله المذيعة إسراء عادل أمس الأول بتفاعل غير مسبوق من رواد موقع فيس بوك، والذين تدافعوا بشكل جنوني للمشاركة في اللايف والتواصل مع المُذيعة التي صعدت لقمة النجومية عقب تقديمها لفعالية توقيع الوثيقة الدستورية مابين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير .

ورصدت (خرطوم ستار) آلاف التعليقات على اللايف من قبل معجبي إسراء عادل ، وتضمنت تلك التعليقات عبارات لم تخلو من الطرافة والجراءة أحيانا، ومن بين تلك التعليقات سؤال تكرر أكثر من عشر مرات وهو عن الحالة الاجتماعية للمُذيعة وطلب أولئك السائلين يدها للزواج على سنة الله ورسوله .

وتسآل أخرون عن سبب اختفائها عن الشاشة خلال السنوات الأخيرة، أما من التعليقات الطريفة التي رصدتها (خرطوم ستار) فقد كانت تلك التي سال أصحابها عن (الشامة) التي تتحكر على خد إسراء، متغزلين فيها وطالبين منها في ذات الوقت أن تعترف بأنها زادتها جمالاً على جمالها .

العنصر النسائي أيضا لم يغب عن تعليقات اللايف، فأطلت عدد من الفتيات اللائي انحصرت مداخلاتهن في الثناء والأعجاب بإسراء كمذيعة، مقدمات لها صوت شكر بسبب تمثيلهن المُشرف في فعاليات توقيع الاتفاقية التاريخية .

من جانبها استقبلت إسراء جميع المداخلات بروح عالية، وحرصت على الرد على جميع الأسئلة الموضوعية، كما جنحت في بعض الاسئلة إلى استخدام روح الدعابة قبل أن تشكر كل المتداخلين على مشاركتها اللايف واعدة إياهم بالمزيد من التجويد والتطوير.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X