رائج
أحمد البنا
المطرب أحمد البنا المصدر الصفحة الشخصية بالفيس للمطرب

الفنان أحمد البنا يودع حياة العزوبية

قرر الفنان الشاب أحمد البنا توديع دنيا العزوبية وذلك باكمال مراسم عقد قرانه اليوم بمسجد سيده سنهوري بالمنشية، هذا وأرفق ود البنا رسالة واتساب صوتية عفوية وطريفة في آن واحد لكل أصدقاءه .

وزف أحمد البنا لجميع أصدقاءه الخبر السعيد قبل أن يختتم ضاحكاً:” الواحد خلاص قرر يبقى زول عاقل ” .

وأضاف: ” غايتو المابجي عقدي بكتلو ” .

ويعتبر البنا من الفنانين الشباب المجتهدين في الساحة، حيث ظهر قُبيل سنوات في الساحة الفنية واستطاع أن يحقق لنفسه وجوداً كبيراً، قبل أن يخطف بطاقة التميز عن سائر أقرانه بإنتاج الفيديو كليبات، تلك الكليبات التي ظلت تحقق أعلى معدلات المشاهدة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وتعامل أحمد مع العديد من الشعراء في الوسط الفني منهم على سبيل المثال:( عادل هنرواي) في أغنية (بالرقبة) و إبراهيم العبادي في أغنية (ببكي وبنوح وبصيح)، وغيرهم من الشعراء .

بالمقابل، يحظى البنا بعلاقات اجتماعية وصداقات وأسعة داخل وخارج الوسط الفني، كما أنه يُعتبر أحد الفنانين القلائل الذين يتمتعون بوعي وتقبل كبير للنقد مما جعله يحتفظ بعلاقات ودودة للغاية مع عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في الوسط  .

وفي سياق متصل تداول ناشطون على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقاطع فيديو من حفلات البنا يظهر من خلالها وهو يغني في بعض المسارح وترافقه فتاة تحمل آلة (الطار) وتقدم فواصل من الرقص كما يظهر في الفيديو أدناه .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X