رائج
غالية علي
المطربة التونسية غالية بنت علي المصدر مصر العربية

التونسية غالية علي تتغنى للفيتوري في مهرجان القلعة بالقاهرة

من المقرر أن تقيم المطربة التونسية غالية بن علي حفلًا غنائياً يوم الخميس الموافق 29 أغسطس، وذلك ضمن مهرجان (القلعة للموسيقى والغناء)، والذي بدأت فعالياته في العاصمة المصرية القاهرة في الـ18 من أغسطس الحالي.

وتُسعتد المطربة التونسية لتقديم أكثر من مفاجأة فنية به، من ضمن هذه المفاجآت هو أنها سوف تقوم بتأدية قصيدة الشاعر السوداني الراحل محمد الفيتوري (شحبت روحي/ صارت شفقا/ شعت غيما وسنا)”.

وبحسب تصريحات أدلت بها غالية علي لموقع  “مصراوي” فأنها أستعدت بشكل كبير من أجل نجاح هذا الحفل .

المطربة التونسية غالية بن علي / مصدر الصورة البوابة نيوز

وقالت : “البرنامج يحمل مفاجآت عديدة ومميزة للجمهور المصري وغير المصري المتواجد في الحدث، هذا بجانب أغاني (يا مسافر وحدك) و(ألف ليلة وليلة)” .

وزادت غالية : ”  أُجهز لتقديم العديد من المفاجأت في الحفل، وأتمنى أن تنال رضا الجماهير ” .

وأحيت غالية منتصف أغسطس الماضي الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات الدورة الخامسة والخمسين لـ ( مهرجان قرطاج الدولي) تحت عنوان “حضرة وصل”، وقدمت باقة من أشهر أغانيها مثل ”تجلّى الحب”، ”ألف ليلة وليلة ”، ”إنت عمري” وغيرها من الأغنيات .

وكشفت غالية عن أنها سوف تقوم بمجرد وصولها إلى القاهرة بإجراء بروفة مع الفرقة الموسيقية،مؤكدة بأن لديها في مصر موسيقيون أعطتهم الأولوية لأنهم بالفعل رائعون، و يعرفو أغنياتها جيدًا، واستعانت بضيوف من الخارج مثل ستيفاني هارفي عازف الجيتار، بجانب عازف إيقاع أردني .

يُذكر أن غالية بنت علي تعيش في الوقت الراهن في بلجيكا، و لها العديد من الأغاني الخاصة، بجانب أغاني أخرى من زمن الفن الجميل لكوكب الشرق المطربة ” أم كلثوم ” و آخرون، والتي تغنيها باسلوبها المميز و صوتها القوى و العذب.

المصدر: مصراوي

اترك رد

X
X