رائج
فريق الهلال
من مبارة الفريقين بالأمس المصدر سبق

ماذا قال المدربون عن خسارة فريق الهلال أمام الوصل الإماراتي؟

خسر فريق الهلال أمام الوصل الإماراتي بهدفين دون مقابل في ذهاب كأس محمد السادس للأندية الأبطال بدبي ليصعّب الفريق من مهمته في جولة الإياب بأمدرمان على ملعب الجوهرة الزرقاء بعد 9 أيام من الآن .

 استطلع (خرطوم ستار) المدير الفني السابق للهلال “محمد الطيب مورينهو” والذي تحدث عن أداء الهلال في اللقاء وحظوظه في التأهل..

فقال:”  إن الأزرق قدم مستوى جيد رغم الهزيمة، والوصل الإماراتي من الفرق القوية والمميزة حيث سبق وأن أقصى الأهلي المصري من نفس البطولة في العام الماضي بعد أن فاز عليه بهدف دون مقابل “.

وأضاف مورينهو:” إن جولة الإياب بأمدرمان تبدو صعبة ولكنها ليست مستحيلة إذا نجح فريق الهلال في رفع درجة استعداداته وسد الثغرات التي ظهرت في مواجهة الذهاب وسيكون الفريق مُطالب بتسجيل هدفين نظيفين في الخرطوم على أسوأ تقدير حتى يحسم اللقاء بركلات الجزاء “.

وأبان مورينو بأن الهلال مُطالب بحذر شديد في الدفاع، حتى لا يلج مرماه هدف بالجوهرة الزرقاء .

وواصل مورينهو حديثه الحصري لـ(خرطوم ستار) واصفاً حظوظ التأهل للهلال بأنها قائمة وممكنة إذا خاض الفريق جولة الإياب بروح قتالية عالية وعزيمة من أجل انتزاع بطاقة التأهل.

ممتدحاً في نفس الوقت أداء الوصل وقال بأن الفريق الإماراتي لعب كرة حديثة ومتطورة، كما أنه يضم عناصر مُميزة ومدير فني صاحب أسلوب تكتيكي مُبهر في الخروج بالكرة من الخلف وتناقل الكرات بكل سلاسة.

وعلى سياق متصل قال لاعب الهلال السابق شيخ أدريس لـ(خرطوم ستار):” إن الهلال تواضع أمام الوصل الإماراتي وخسر بهدفين دون مقابل لأن إعداده ضعيف، ولم يخض مباريات إعدادية قوية بعكس الوصل الإماراتي الذي عسكر بأوروبا وخاض عدد من المباريات الودية هناك”.

وأضاف:” الهلال يُعاني من ضعف في خط الدفاع ويحتاج لدفاع بأكمله كما أنه يحتاج لحارس مرمى بقامته”.

وانتقد شيخ إدريس المدير الفني للهلال نبيل الكوكي وكشف عن أنه أخطأ في التشكيلة كما أخطأ أيضا في التغييرات خصوصاً وليد الشعلة الذي دخل الفورمة في الشوط الثاني وكان الأفضل خروج الشغيل وأبو عاقلة ومنح الفرصة لصهيب الثعلب.

مؤكداً بأن الكوكي لم ينجح في علاج عيوبه، في عدم الاستفادة من الضربات الثابتة والكرات العكسية ومعالجة المشكلة الأكبر عمق دفاع الهلال الذي لا يمكن أن يكون دفاع فريق يُريد تحقيق البطولات.

وعلى صعيد متصل أعلن نادي الهلال وبصورة رسمية عدم رغبته في تمديد عقد المدرب التونسي نبيل الكوكي، الذي أكمل  الثلاثاء الموافق 20 أغسطس فترة تعاقده مع نادي الهلال، وشكر نادي الهلال المدرب التونسي نبيل الكوكي على الفترة السابقة على أن يقود الفريق فنياً المدرب العام صلاح أحمد آدم .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X