رائج
مدرب الهلال
المدير الفني لفريق الهلال نبيل الكوكي / الاتحاد

مدرب الهلال يُرجع أسباب الهزيمة إلى الرطوبة

برر مدرب الهلال نبيل الكوكي أسباب خسارته أمسية اليوم الثلاثاء أمام الوصل الإماراتي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية العربية “كأس محمد السادس” إلى ارتفاع درجة الرطوبة في دبي.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد زعبيل، وسجل الوصل ثنائيته على مدار الشوطين بواقع هدف في كل شوط.

ولم يقدم الهلال الأداء المنتظر من قبل جماهيرية سيما في شوط اللعب الاول، الذي كان من الممكن أن يخرج باكثر من هدف بمرماه.

جانب من مباراة الهلال والوصل الإماراتي / باج نيوز

وقال مدرب الهلال نبيل الكوكي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “ظهرنا بشكل غير جيد في الربع ساعة الأولى من المباراة، ثم تمكنا من استعادة تركيزنا في الدقائق التالية، ووضح تأثر لاعبي الهلال بارتفاع نسبة الرطوبة”.

وأضاف: “سيطرنا بشكل كبير على الشوط الثاني، قبل أن يسجل الوصل هدفه الثاني بمجهود فردي، وهو الهدف الذي لا أقبله، لأننا كنا الأفضل، وخلقنا فرصا للتسجيل، ونبارك للوصل الفوز”.

ولم يرم الكوكي المنديل من أجل الترشح للمرحلة المقبلة، مؤكداً أن هناك شوط في أمدرمان يوم 30 أغسطس الجاري، وعطفاً على أداء الفريق في الشوط الثاني فقد توعد التونسي الفريق الإماراتي بمباراة صعبة.

مشدداً على ثقته في قدرات لاعبيه من أجل العودة في النتيجة خلال لقاء الإياب وبلوغ المرحلة القادمة، مبدياً احتراماً كبيراً للوصل الذي وصفه بالفريق الذي يعرف كيف ينتصر.

وختم قائلا: “الوصل يمتلك محترفين مميزون، مثل سواريز هداف الدوري الإماراتي، وليما، ومع هذا أوقفنا خطورة الوصل في الشوط الثاني، وصنعنا فرصا كان يجب أن نسجل منها”.

 

المصدر: كووورة

اترك رد

X
X