رائج
مولانا إسماعيل التاج ضمن مشاركته في إحدى المواكب / صحيفة فجاج الإلكترونية

صور إسماعيل التاج بـ(صف العيش) تثير إعجاب رواد الشبكات الاجتماعية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان صوراً للقيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير مولانا إسماعيل التاج الناطق الرسمي باسم تجمع المهنيين السودانيين.

وأوضحت الصور وقوف إسماعيل التاج في إحدى (صفوف العيش) ونالت بدورها إعجاب الكثيرين عبر الشبكات الاجتماعية، حيث بدى القيادي بقوى الحرية واقفاً دون تذمر من أجل شراء الخبز حاله كحال بقية المواطنين.

إسماعيل التاج يقف فيإحدى صفوف العيش / وسائل تواصل

واعتبر رواد مواقع التواصل تلك الصور بمثابة التواضع الكبير للقيادي إسماعيل التاج وأنه يشارك الشعب السوداني في أزماته.

وتضرب العاصمة السودانية الخرطوم وولايات مختلفة أزمة خبز طاحنة منذ عيد الأضحى المبارك، والتي وجدت تذمراً كبيراً لدى غالبية فئات المجتمع على إثر تفاقم الأزمة وعدم وجود حلول ولو مؤقته من شأنها إزالة المعاناة عن كاهل المواطنين.

وعلق عدد من رواد مواقع التواصل على تلك الصور مبدين ضرورة عدم تضخيم هذا الموقف، وأن القيادي بقوى الحرية والتغيير حاله كحال بقية المواطنين الآخرين.

إلا أن المغردة تسابيح الزين قالت: ” ليه كمية الكومنتات السخيفه دي، هو بتكلم من ناحية إنو ماكان في زول من المسؤلين في عهد الإنقاذ يقدر يقيف في صف عيش، أو يمشي من غير حرص، ده أصلا لو هو عارف إنو في صف عيش”.

وقال المغرد حسام كريم: “إنها المدنية التي نرغب.. أن يتساوى المسؤول والمواطن، وأن نشعر بأننا جميعاً شركاء في الأزمات إلى حين زوالها”.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X