رائج
ملك المغرب
الشابة المغربية رفقة ابنائها

بالفيديو.. شابة مغربية بالخرطوم تستنجد بالملك للتخلص من زوجها السوداني

طلبت شابة مغربية متواجدة في السودان من ملك المغرب العاهل محمد السادس مساعدتها من أجل العودة إلى المغرب بعدما احتجزها زوجها السوداني بالخرطوم.

ووفقاً لموقع (شوف المغربي) فقد ظهرت الشابة المغربية في فيديو رفقة طفليها بالخرطوم، حيث ناشدت ملك المغرب والمسؤولين المغاربة بمساعدتها بالقريب العاجل من أجل عودتها إلى الرباط.

وذكر الموقع بأن الشابة المغربية تنحدر من مدينة فاس، وارتبطت بمواطن سوداني خلال إقامته بالمغرب، ومن ثم سافرت معه إلى المملكة العربية السعودية، وهنالك انجبت طفلين (طفل وطفلة)، لتحدث بعدها مشاكل أسرية دفعت بزوجها للعودة إلى الخرطوم رفقة أطفاله.

وقامت الشابة المغربية بعدها للسفر إلى السودان من أجل أطفالها، إلا أن زوجها قام بأخذ جوازها وسافر إلى السعودية، وقالت الشابة بأنها محتجزة في السودان لمدة أربع سنوات، ولا يمكنها مغادرة البلاد.

ووجهت الشابة نداءاً إلى ملك المغرب العاهل محمد السادس مؤكدة من خلاله أنها عانت الأمرين بسبب زوجها كونه حرمها من العودة إلى المغرب رفقة أطفالها.

وقالت من خلال مقطع الفيديو أنها عانت كثيراً في السودان حتى وجدت ابنائها الاثنين خلال فترة بحث امتدت لأربع سنوات.

وأوضحت الشابة أنها تواصلت مع السفارة المغربية بالخرطوم وأبدوا استعدادهم لمساعدتها، إلا أن القانون في السودان يتوجب عليها ترك ابنائها إذا أرادت السفر.

وطالب كذلك من المسؤولين السودانيين النظر إليها بعين الرحمة من أجل أطفالها، وأنها صابرة في السودان حتى لا تفقد أطفالها.

المصدر: موقع شوف المغربي 

اترك رد

X
X