رائج
حملة حنبنيهو
زين السودان تدعم حملة حنبنيهو

زين السودان تساهم في دعم حملة حنبنيهو

قامت شركة زين السودان بالمشاركة في حملة حنبنيهو التي أطلقها تجمع المهنيين السودانيين تهدف لبناء السودان الجديد وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

وقامت الشركة بوضع شعار حنبنيهو مع المؤشر العلوي لشبكة الاتصال على الهواتف الجوالة في بادرة وجدت ترحيباً كبيراً لدى المشتركين.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شركة زين بتخفيض تكلفة الإنترنت كوسيلة أخرى تتبعها الشركة للتخفيف على كاهل المواطن.

زين تضع شعار حنبنيهو في وضع شبكتها

وكان تجمّع المهنيين السودانيين أعلن عن التزامه بحملة “حنبنيهو”، في العاصمة والأقاليم، مؤكداً أنها “ستكون ثابتة للبناء والخدمة طوال الفترة الانتقالية التي تم الاتفاق عليها بين “العسكري” و”التغيير” مطلع الأسبوع الحالي”.

وعبر ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن ارتياحهم بما قامت به شركة زين من دعم لحملة حنبنيهو، مؤكدين بضرورة مشاركة بقية الشركات الكبرى في الحملة وأن تحذو حذو شركة زين.

وانطلقت الحملة في العاصمة والولايات بالبناء وإعادة تأهيل الطرق وشارك فيها عدد مقدر من الشباب والشابات، في وقت ظل فيه تجمع المهنيين السودانيين يطلق رسائل دعم للناشطين بضرورة الالتزام بالحملة.

وشهدت الأيام الماضية نشاطاً مكثفاُ للحملة، سيما عقب هطول الأمطار بغزارة في العاصمة والولايات والتي دعت النشطاء للمشاركة في الحملة من أجل تقديم العون والمساعدة اللازمة للمتضررين.

كما قامت حملة حنبنيهو بإعادة تأهيل عدد من المدارس في العاصمة والولايات تطبيقاً لشعار الحملة، ونشر تجمع المهنيين صوراً لعدد من الشباب قاموا بإعادة تأهيل مدرسة العباسية في أمدرمان.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X