رائج
لوشي
الإعلامية آلاء المبارك / وسائل تواصل

لوشي تعلق على محاكمة البشير وتصفه بالطاغية

علقت الإعلامية آلاء المبارك ( لوشي ) على محاكمة الرئيس المعزول عمر البشير الذي مثل أمام المحكمة اليوم بتهم متعلقة بالفساد.

وكتبت لوشي عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك منشوراً وصفت من خلاله الرئيس السابق بالطاغية وأن للكون سنن ثابته في مجابهة الطغاة.

وقالت في مدونتها: ” كم من طغاة على مدار التاريخ ظنوا في أنفسهم مقدرةً على مجاراة الكون في سننه في ثوابته.. فصنعوا بذلك أفخاخهم بأفعالهم.. وكانت نهايتهم الحتميه هي الدليل الكافي على بلاهتم وسوء صنيعتهم”.

منشور آلاء المبارك عن محاكمة البشير

ووجد المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على غرار غالبية منشورات الإعلامية آلاء المبارك، التي تحظى بجماهيرية طاغية.

وعلق المدون أحمد الزين على منشور لوشي قائلاً: إن البشير وغيره من الطغاة مصيرهم دائماً واحداً.. لذا على من يحكم السودان في الفترة المقبلة الاتعاظ”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في السودان قد ضجت قبل أيام قليلة بخبر خطوبة نجمة السوشيال ميديا الأولى بالسودان الإعلامية آلاء المبارك من نجم المظاهرات وملهب حماس الثوار (دسيس) الذي حقق شهرة واسعة بعد كتابته وتلحينه لعدد من الشعارات الثورية.

وبحسب موقع النيلين فقد استغل ناشرو الخبر صورة تجمع نجمة قناة الهلال (لوشي) بالثائر (دسيس) ليؤكدوا أنهما ارتبطا رسمياً تأهباً للزواج.

وأفاد الموقع بأنه لا صحة لخبر خطوبة الثنائي وأن الصورة تم التقاطها بعد ان قامت حسناء الإعلام السوداني باستضافة دسيس في أول أيام عيد الأضحى المبارك في برنامج عرض على شاشة قناة الهلال.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X