رائج
شرف الدين شيبوب
شيبوب يحتفل مع زملاءه بالتتويج بلقب كأس السوبر التنزاني / Daily tanzania

الصحافة التنزانية تتغزل في شرف الدين شيبوب

خطف اللاعب شرف الدين شيبوب الأضواء في تنزانيا بعد أن قاد فريقه الجديد سيمبا للتتويج بكأس السوبر التنزاني مسجلا ثنائية بمرمى الغريم التقليدي عزام أمسية السبت الماضي.

وتعتبر مشاركة شيبوب في المباراة بمثابة الظهور الرسمي الأول في بداية مشواره الاحترافي الثاني بعد أن خاض من قبل تجربة قصيرة بالملاعب التونسية مع شبيبة القيروان استمرت لمدة ستة أشهر.

وتغزلت الصحافة التنزانية في نجم منتخبنا الوطني شرف الدين شيبوب عقب تسجيلة الثنائية في لقاء السوبر، واصفة إياه بالظهور المبشر لتقديم مستوى مميز في مشواره الاحترافي.

وتصدر شرف الدين شيبوب الصفحة الرئيسية لصحيفة (شامبيون) التنزانية، والتي أكدت بأن اللاعب أذهل جميع المتابعين وعشاق سيمبا على وجه الخصوص.

صحيفة شامبيون التنزانية تتغزل في شيبوب

وقالت بأنه بفضل المحترف السوداني سيمبا يضمن أولى ألقابه هذا الموسم، متوقعة موسم مميز من شرف الدين شيبوب لا سيما على صعيد منافسات الأندية الأفريقية.

وسجل شرف الدين شيبوب ثنائيته في الدقيقتين (16 و22)، من عمر الشوط الأول، وأضاف زميله كيلتوس شاما في الدقيقة (57) الهدف الثالث، فيما اختتم فرانسيس خاتا رباعية الفريق التنزاني.

وانتقل لاعب الهلال والمريخ السابق لسيمبا بعد نهاية عقده مع الهلال بعقد لمدة عام قابل للتجديد في حالة تقديم لاعب الوسط الهجومي لأداء مميز مع بطل الدوري التنزاني.

شيبوب يتصدر غلاف صحيفة سبورت التنزانية

وقال الموقع الرسمي لنادي سيمبا في تقديمه بشرف الدين “أفضل لاعب خط وسط مرتين في الدوري السوداني الممتاز ينضم لصفوف النادي لمدة موسم.. أهلًا وسهلًا بك”.

وكان شيبوب قد تألق بصورة كبيرة في بداية مسيرته مع المريخ في موسم 2015 بعد أن منحه المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو فرصة المشاركة مع الفريق الأول.

قبل أن ينتقل لفريق الهلال الذي لم يحقق معه نجاحات كبيرة ليفضل خوض تجربة احترافية مع سيمبا التنزاني بطلب من المدرب باتريك أوسموس الذي تغزل كثيراً في الإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها صاحب الـ 25 عاماً.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X