رائج
عملة سودانية
الكاتب الكويتي أنور الرشيد / وسائل تواصل

كاتب كويتي يشتري عملة سودانية ويتوقع أن تصبح أقوى من الدولار

اشترى الكاتب الكويتي أنور الرشيد عملة سودانية وقام بعرضها على متابعيه بوسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الجنيه في الفترة المقبلة سيصبح أقوى من الدولار.

وهنأ الكاتب الكويتي، الشعب السوداني على توقيع الاتفاق النهائي الذي تم بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري، مشيراً أن هذا الاتفاق يعد اتفاقاً تاريخياً.

ونشر الرشيد عبر صفحته الرسمية بتويتر سلسلة من التغريدات تعبر عن مدى فرحه بالتوقيع على الاتفاق نهائي، سيما وأنه كان من أوائل الداعمين للثورة السودانية منذ انطلاقتها.

وقال: اليوم الشعب السوداني بعدما انتزع حقه وحرر نفسه من سيطرة وهيمنة البشير والكيزان وثلاثي الشر، لذلك انطلق وسينطلق لعالم الحرية”.

وتوقع الكاتب الكويتي أن يقفز السودان قفزات هائلة كما قفزت رواندا من أفقر بلد في أفريقيا مزقته الحرب الأهلية لأكثر بلد تطوراً خلال عقدين فقط.

ونصح الرشيد الشعب السوداني وحكومته القادمة بأن يحافظوا على مسافة آمنة من العرب، وقال بأنه كلما ابتعدتم عنا كلما وفقكم الله بمسعاكم، فنحن دمار شامل ذاتي، ما إن ندخل مجتمع إلا وأن ندمره من الداخل، والشواهد التاريخية كثيرة لا تعد ولا تحصى حسب قوله.

وأضاف: “أهم قرار تتخذوه الآن وبعد توقيعكم المبارك وتشكيلكم لحكومة مدنية هو محاكمة الكيزان على دورهم التدميري وتحالفهم مع المستبد البشير ووضعهم بقائمة التنظيمات الإرهابية المحظورة هم وأي تنظيم مبني على أسس عقائدية ولا أحزاب دينية في الدولة المدنية“.

وختم الكاتب الكويتي أنور الرشيد قائلاً: ” ألف مليون مبروك لكم شعب السودان وأنا عندي رأي وقناعتي قريباً سيترجونكم العرب للحصول على فرصة عمل في السودان وسيكون الجنيه السوداني أقوى من الدولار لذلك أنا شخصياً اشتريت عملة سودانية وأنصح بشراء الجنيه السوداني“.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X