رائج
فريق الهلال
المدرب نبيل الكوكي المصدر الصباح نيوز

الوصل الإماراتي هل يكون بوابة الكوكي لتجديد عقده مع فريق الهلال

تُعتبر مباراة الهلال أمام الوصل الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب البطولة العربية امتحان جديد للمدير الفني للأزرق التونسي نبيل الكوكي وهي مباراة يمكن أن تُحدد استمراره من عدمه خصوصاً وأن عقده مع الهلال شارف على النهاية.

ورغم أن المدير الفني التونسي الذي تولي قيادة فريق الهلال من قبل وجد العديد من الفرص إلا أن نتائجه دون المستوى المطلوب حيث فقد الفريق الأزرق بطولة الدوري الممتاز وهي من البطولات المحببة للهلال، حيث كانت مواجهة المريخ فشل كبير للكوكي الذي لم يستطيع الفوز في المباراة رغم أن المريخ لعب بطريقة دفاعية طوال المباراة وهو ما منح الهلال السيطرة على الكرة ولكن فشل في نهاية المطاف في الوصول لمرمى عبد الله ابوعشرين .

لاعب الهلال السابق و واحد من أساطيره “شوقي عبد العزيز” تحدث لـ “خرطوم ستار” حول تجديد عقد الكوكي فقال: ” إن الكوكي فشل في الاحتفاظ ببطولة الدوري الممتاز بالرغم من أن البطولة كانت بين يديه ولم يستفد من الغيابات المؤثرة التي عانى منها المريخ بقيادة بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن وسيف تيري ” .

وأضاف شوقي: ” إن المدرب التونسي لم يترك بصمته في الهلال إلى الآن وأن بطولة دوري أبطال أفريقيا وأبطال العرب سيكونان امتحان حقيقي يمكن أن يُحدد مدى استمراريته مع الموج الأزرق” .

المدير الفني السابق للهلال محمد الطيب مورينهو تحدث “لخرطوم ستار” حول الكوكي مؤكداً بأن مواصلته لقيادة الهلال فنياً تتطلب مراجعة استمارته مع الفريق من بينها الشهادات والتأهيل وتطور مستوى فريق الهلال الفني في عهده ومنح الفرص للاعبين الشباب واستفادته من الكرات الثابتة والمعكوسة والنظر في نتائج الفريق، وحصد البطولات إن كانت محلية أو خارجية وإذا تأكد بأنه نجح بنسبة ٧٠٪ يجب أن يستمر وإن سقط في هذا الاختبار فيجب أن يتم الإستغناء عنه وصرف النظر عن تجديد عقده والبحث عن مدرب جديد صاحب سيرة ذاتية كبيرة .

ويتوقع أن تكون مواجهة الوصل الإماراتي بملعبه يوم الثلاثاء المقبل حاسمة للغاية في إمكانية تجديد الكوكي لعقده مع الأزرق إضافة إلى مباراة رايون الرواندي في إياب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا .

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X