رائج

إسراء عادل تنال نجومية فرح السودان وإشادة الخبير عمر الجزلي

خطفت الإعلامية إسراء عادل الأضواء خلال تقديمها لفعاليات حفل توقيع الوثيقة الدستورية والاتفاق النهائي بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير الذي جاء بحضور عدد من الرؤساء وضيوف من الدول العربية والأفريقية .

ولفتت إسراء بحضورها الكبير وثقافتها العالية وثباتها وثقتها في نفسها وإمكانياتها، أنظار الحضور الكبير الذي شهد الحفل بقاعة الصداقة بالخرطوم والجمهور الذي تابعها من خلال شاشات الفضائيات المحلية والعالمية.

وأشعلت بظهورها المُتميز مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتفى بها الآلاف من المادحين بتألقها وصفوها بخير ممثل للكنداكات .

وأبدى عدد من رواد الأسافير أعجابهم بطريقة تقديمها واسفهم على عدم دعمها الكبير للثورة بمواقف ثورية واضحة .

وأعلن الإعلامي القدير الدكتور عمر الجزلي في تصريحات لـ(خرطوم ستار ) من مقر إقامته بامريكا إشادته بإسراء عادل ووصفها بالمتميزة وقال أنها تلميذته وأنه قد اختارها ودربها مع مجموعة من الإعلاميين في أولى خطواتها عبر أثير الإذاعة الرياضية ووجدت الدعم من مديرها الإعلامي يوسف السماني متنمياً لها مزيد من النجاحات في مشوارها الإعلامي .

وأشار كبير المذيعين بتلفزيون السودان محمد جمال الدين إلى أنها ظلت تخطو بثبات مُنذ بداياتها الأولى ورغم أن المشهد كان مهيباً وعظيماً، ولكن علو كعبها قادها لتخطيه بثبات وثقه مشيراً إلى أنه يدعمها ويشجع كل الشباب الطامحين  وكل الكنداكات .

وحرصت المُذيعة بالتلفزيون القومي أيمان أحمد دفع الله على تحيتها وقالت: ” دعونا نشد من ازرها فقد كان حضورها طاغياً وأداءها متميزاً، إلى جانب صوتها وثباتها وشجاعتها وأنها أظهرت إمكانات كان الأستوديو يُخفيها “.

وأضافت : ” دعونا نسعى للأفضل ولا نبخّس الناس اشياءهم” .

وأشار مُخرج الروائع شكر الله خلف الله إلى أن إسراء نجمة صاحبة تجربة مميزة في قناتي النيل الأزرق والشروق .

وامتدح الشاعر الدكتور علي الكوباني استشاري الطب الشرعي المُقيم بالإمارات تألقها في التقديم، وأوضح بأنها مُذيعة متألقة تتميز بالسماحة والحضور، بجانب إجادتها وإبداعها في التقديم رغم هيبة المناسبة .

وأشاد عدد من الإعلاميين من خلال صفحاتهم الإسفيرية بتقديمها للحفل، حيث كتب الاعلامي فضل الله رابح مثمناً اختيارها وقال أنه كان موفقا جداً، وكتب المخرج معاوية قمر الشريف بأنها نجمة صاحبة طلة بهية وأداء مميز كما عهدها المشاهد .

من جانبها شكرت إسراء عادل كل من أشاد بتقديمها لأهم حدث في السودان من الِمنصة الرئيسية وأكدت أنها سعيدة بانتصار إرادة الشعب الذي يتجه لسودان جديد حُر ومعافى.

وشكرت دولة اثيوبيا على مشاركتها بوفد رفيع المستوى يرأسه أبي أحمد رئيس الوزراء مبينة أن الشعب السوداني لن ينسى أبداً دموع المُفاوض البارع محمود درير .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X