رائج
المهندس
الإعلامية شهد المهندس / وسائل تواصل

حصرياً.. إطلالة جريئة لشهد المهندس مع اقتراب عودتها للشاشة

أطلت المذيعة شهد المهندس بشكل جريئ داخل مبنى قناة سودانية 24 مع تواتر أنباء بقرب عودتها من جديدة إلى القناة عقب غيبة استمرت عدة أشهر.

وظهرت شهد المهندس بصورة ملفته للأنظار داخل مبنى سودانية 24 اليوم الخميس، في وقت أكد مصدر موثوق لـ(خرطوم ستار) عن قرب عودة المذيعة إلى العمل من جديد.

شهد المهندس داخل مبنى قناة سودانية 24

وذكر المصدر بأن عملية التفاوض حالياً بين القناة وشهد المهندس تمضي قدماً من أجل إقناع الأخيرة للتوقيع على عقد جديد يربطها مع القناة بصورة حصرية.

وأكد بأن شهد ستظهر بشكل مختلف هذه المرة، وذلك بتقديمها برنامج مغاير تماماً في المضون الذي اعتاد المشاهدون في السابق رؤيتها من خلاله.

بدورها قالت شهد المهندس في تصريحات خاصة لـ(خرطوم ستار) إنها سعيدة للغاية مع اقتراب عودتها إلى الشاشة مرة أخرى، مؤكدة بأن التفاوض بين إدارة القناة بات قريباً بأن يكلل بالنجاح.

وقالت بأنها افتقدت أجواء العمل خلال الأشهر الأخيرة، الأمر الذي يمنحها الدافع للعودة بقوة خلال الفترة المقبلة.

كما وجهت الشكر إلى إدارة قناة سودانية 24 للثقة التي منحتها إياها وسعيهم للتوصل إلى اتفاق يقضي بعودتها إلى الشاشة من جديد.

ولم تنس تقديم شكرها إلى كل من افتقدها في الأشهر الماضية وسأل عنها وعن أسباب غيابها، وقالت بأنها تعد معجبيها بتقديم الأفضل دائماً وستحاول بقدر الإمكان أن تكون على قدر الثقة التي منحوها لها.

تجدر الإشارة أنه في الأشهر الأخيرة تداولت العديد من الأنباء على وجود مفاوضات سرية تربط شهد المهندس مع قناة النيل الأزرق تهدف لإعادتها إلى للقناة عقب مغادرتها قبل حوالي ثلاث سنوات للعمل في قناة سودانية 24.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X