رائج
الفنان جمال فرفور / الصفحة الشخصية للفنان على فيس بوك

جمال فرفور يصل البلاد ويطمئن الجميع على صحة نجله

وصل البلاد أمس الأول الفنان جمال فرفور قادماً من العاصمة القطرية الدوحة والتي قضى بها أكثر من ٦ أشهر مرافقاً لابنه الأصغر “محمد جمال” والذي يُعاني من بعض الوعكات الصحية .

هذا وقد كان في استقبال جمال فرفور في المطار عدد من معجبيه إلى جانب أفراد أسرته، بينما ظل منزله ببحري منذ يوم أمس مكتظاً بالضيوف والذين تدافعوا من كل حدب وصوب للاطمئنان على صحة نجله ومباركة العيد السعيد .

بالمقابل، كان في استقبال جمال عدد من المقربين منه وفي مقدمتهم عثمان البروف رئيس مجلس إدارة شركة البروف التي تُنظم حفلات فرفور الجماهيرية بفندق القراند هوليدي فيلا، حيث شهدت تلك الشراكة مابين الطرفين نجاحاً كبيراً مُنذ سنوات، حيث ظلت حفلات جمال تحقق أعلى معدلات الحضور الجماهيري .

من جانبه قدم المطرب جمال فرفور الشكر الجزيل لكل من حضر للمطار لاستقباله وكل من زاره بمنزله للاطمئنان على صحة نجله، شاكراً المولى عز وجل على نجاح العملية الجراحية الأخيرة .

وأشار فرفور إلى أن نجاح العملية جاء بفضل دعوات كل السودانيين الذين ظلوا في سؤال دائم عن أوضاعه وحال نجله، مختتماً بأن مثل هذا الشعب يستحق فعلاً حياة أفضل وأجمل وأكثر احتراماً وتقديراً لكينونته وذاته ولتضحياته التي قدمها في ثورته الظافرة .

يُذكر أن فرفور غاب عن معظم البرامج الرمضانية في القنوات الفضائية السودانية على غير العادة لا سيما برنامج أغاني وأغاني وذلك بسبب المرض الذي لازم ابنه .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X