رائج
هيثم
الكابتن هيثم مصطفى / صحيفة التغيير السودانية

تسمية هيثم مصطفى وزيراً للشباب والرياضة

أعلنت اليوم قوى إعلان الحرية والتغيير مرشحيها لأعضاء مجلس الوزراء الذي من المنتظر اعتماده رسمياً في الأيام القادمة عقب تشكيل مجلس السيادة للحكومة الانتقالية.

وبحسب موقع “سودان تريبيون” الأخباري فقد تمت تسمية النجم الرياضي المعروف هيثم مصطفي، قائد منتخبنا الوطني وفريق الهلال الأسبق لمنصب وزير الشباب والرياضة.  

ويجد النجم هيثم مصطفى قبولاً كبيراً لدى الشارع السوداني، سيما وأنه كان أحد أهم أيقونات الثورة بتواجده المستمر في ساحة ميدان الاعتصام بالقيادة العامة، الأمر الذي زاد من شعبيته.

وكانت قوى إعلان الحرية والتغيير، قد اعتمدت، الخميس، مرشحها لرئاسة مجلس الوزراء، وتوافقت على اختيار عبد الله حمدوك رئيساً للحكومة المقبلة.

ووجد إعلان الاسماء لمجلس الوزراء ارتياحاً كبيراً لدى الشارع السوداني، سيما وأن غالب المرشحين لتولي الوزارات من كفاءات وخبرات متخصصة.

ونوه “سودان تريبيون” إلى أن الأسماء قابلة للتعديل والإضافة خلال الساعات المقبلة، كما لفت إلى وجود مقترح بإنشاء رئاسة لمجلس الوزراء رشح لها كل من أحمد ربيع وأبوبكر حسن باشا.

وأوضح أنه تم إرجاء حسم أعضاء المجلس السيادي الخمسة حيث لازالت النقاشات تدور حول عدد من الأسماء بعد أن تأكد التوافق على الأستاذة الجامعية فدوى عبد الرحمن علي طه وحسن شيخ إدريس.

الجدير بالذكر أن النجم هيثم مصطفى كان من الداعمين الأوائل للثورة السودانية منذ انطلاقتها في شهر ديسمبر من العام الماضي، وذلك من خلال مشاركته المستمرة في المواكب الاحتجاجية بالإضافة لنشاطه الدائم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

المصدر: سودان تريبيون

اترك رد

X
X