رائج
نانسي عجاج
المطربة نانسي عجاج المصدر ريبوتاج الإلكترونية

نانسي عجاج: لو شفتوني ختيت رجلي في البلد دي تاني أضحكو على

كشفت المطربة نانسي عجاج في برنامج “لقاء خاص” بقناة “سودانية 24″ بأنها حينما همت بالرحيل عن السودان لهولندا رفقة الأسرة لم تكن تتوقع أن تعود للبلاد مرة أخرى، وقالت: ” حينما ركبت سلم الطائرة قلت بيني وبين نفسي بأنني لن أعود مرة أخرى للسودان ”  .

وأكدت نانسي عجاج بأن أول مرة سافرت فيها وهي صغيرة توجهت إلى ليبيا والإمارت والقاهرة، وأخيراً هولندا التي صقلت فيها الشخصية التي يراها الناس الأن، وكان عمرها في ذلك الوقت 19 عاماً فقط .

وأضافت بأن التقاطها للأشياء لم يكن كما هو الأن، وبدأت تشعر بأن هولندا تُعتبر البلد الثاني بعد السودان بالنسبة لها، وذلك بعد وصولها لذلك البلد .

المطربة نانسي عجاج المصدر الفيس بوك

وفيما يتعلق بموهبة الغناء قالت نانسي بأن الوالد كان صاحب الاكتشاف وذلك في العام 1997م، ولكن أول مرة صعدت فيها للمسرح كان ذلك في هولندا يعود للعام 2001، وغنيت في مناسبات عامة كالأعياد الوطنية .

وذكرت نانسي بأن الحوجة الحقيقية للغناء كانت في هولندا، وذلك بأعتبار أن الغربة تعمل على تضخيم الأشياء، الحنين للوطن بالإضافة إلى الذكريات، وغيرها من التفاصيل .

وأضافت نانسي بأن الغِناء هو السبب الأساسي في عودتها للسودان، لأن الحنين والمشاعر للأهل والوطن أكبر من أي ألم يمكن أن يشعر به الإنسان، بالإضافة إلى أنها كونت قاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين، وقالت بأنها كانت تأتي سنوياً لأحياء الحفلات .

وأضافت نانسي بأن دراسة التاريخ الأجتماعي في الجامعة في هولندا كان له الأثر الكبير في تكوين شخصيتها العامة .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X