رائج
مدرب الهلال
المدرب السابق لفريق الهلال الصربي ميشو / ESPN

مدرب الهلال السابق في طريقه للإشراف على الزمالك

اقترب مدرب الهلال السابق الصربي ميلوتين سريدوفيتش الملقب بـ”ميتشو” من الإشراف على تدريب نادي الزمالك المصري في الموسم الجديد.

ووفقاً لموقع “أيجبت فانز” فإن مدرب الهلال السابق ميشو بات قريباً جداً من الإشراف على الفريق المصري عقب اعتذار المدرب رامون دياز وفيريرا عن المهمة.

ونقل الموقع تصرحاً لمصدر مسؤول داخل أروقة النادي المصري بأن ميشو يعد الأقرب حالياً لقيادة الفريق، وطالب المدرب الصربي جلب 3 مساعدين له هم مساعد فني ومدرب حراس ومدرب لياقة بدنية.

ويعتبر مدرب الهلال السابق ميشو أحد المدربين الأوروبيين أصحاب الخبرة الكبيرة في ملاعب كرة القدم الإفريقية، حيث ينشط في القارة السمراء منذ بداية الألفية.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد أكد في وقت سابق، أنه تم اختيار المدرب الجديد للفريق، إلا أنه تحفظ عن ذكر اسمه، خشية أن يتم ابعاده من قبل البعض كما حدث مع المدرب رامون دياز.

وحقق ميشو مع الهلال لقب الدوري في 2010 والكأس في 2011، وبلغ نصف نهائي الكونفدرالية معه العام الأول ودوري الأبطال في العام الثاني.

وكان ميشو من المدربين أصحاب العلاقة الجيدة مع الصحافة السودانية، وعرف بتواصله الدائم حتى عقب مغادرته لفريق الهلال، في وقت راجت فيه أنباء عن قرب إشرافه لتدريب منتخبنا الوطني.

ودرب ميشو في عدة دول بالقارة السمراء، منها أوغندا، وحصد هنالك على جائزة أفضل مدرب لثلاثة مواسم متتالية، كما درب في تنزانيا، وجنوب إفريقيا مشرفاً على تدريب أورلاندو بايرتس، كما قاد المنتخب الأوغندي لبلوغ نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017م.

 

المصدر: إيجبت فانز

اترك رد

X
X