رائج
دسيس مان
دسيس مان المصدر الفيس بوك

مجموعة قنوات تاسيتي تحتكر (دسيس مان)

قام المهندس محمد عمر الفاروق مالك مجموعة قنوات ” تاسيتي ” أمس الأول بتوقيع عقد احتكاري مع الشاب محمد يحيى الشهير بـ (دسيس مان) وذلك للإطلالة عبر شاشة قنواته حصرياً إلى جانب تقديمه لبرنامج أسبوعي .

هذا وقد تحصل (خرطوم ستار) على تفاصيل العقد الذي أُبرم بين الطرفين، حيث كانت من أهم بنوده عدم ظهور محمد يحيى على أي شاشة قناة فضائية أو تصوير أي إعلان لأي شركة .

واشترط العقد أن تُشرف المجموعة على كل نشاطات وأعمال (دسيس مان) المختلفة .

علي ذات السياق قال محمد عمر الفاروق في تصريحات خص بها موقع (خرطوم ستار) بأن تعاقدهم الحصري مع (دسيس) ماهو إلا اعتراف بأن محمد يحيى أحد أيقونات الثورة المجيدة، مثله مثل الكثير من الأيقونات الموهوبة والمبدعة التي ظهرت للمرة الأولى في اعتصام القيادة .

وأضاف محمد عمر بأن العقد الذي أُبرم مع (دسيس مان) حفظ له كل حقوقه المهضومة، مؤكداً أنه سيسعى بشكل كبير في الفترة المقبلة لتقديم (محمد يحيى) في قالب مُختلف ومميز عبر برنامج تلفزيوني بدأت حلقاته فعلياً في الظهور عبر شاشة قناة التغيير والمعرفة .

بالمقابل، أكدت مصادر مُقربة من (محمد يحيى ) بأنه سعيد جداً بالعقد والشراكة الجديدة مع مجموعة تاسيتي، مشيراً إلى أنه سوف يعمل بجهد خلال الفترة المقبلة على تقديم مايقنع جمهوره وكل محبيه داخل وخارج السودان .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X