رائج
السوبر الأوروبية
كأس السوبر الأوروبي المصدر: سوبر كورة

صدام إنجليزي خالص في بطولة السوبر الأوروبية

يلتقي فريقا ليفربول وتشيلسي في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبية 2019 مساء اليوم الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت السودان على ملعب فودافون أرينا بتركيا .

وكان ليفربول قد فاز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه على حساب توتنهام بهدفين دون مقابل في حين أن فريق تشيلسي توج بلقب بطولة اليوروبا ليغ على حساب الأرسنال بنتيجة 4/1 وهو اللقب الثاني للبلوز في تاريخه في البطولة .

وهذه المواجهة هي الحادية عشر في تاريخ مواجهات الفريقين على الصعيد الأوروبي وتحديداً دوري أبطال أوروبا .

كأس السوبر الأوروبية المصدر: ديلي ميل

ويسعى فريق ليفربول في إضافة بطولة جديدة خلال العام الحالي 2019 بجانب دوري الأبطال، وبغرض تعزيز سجله الأوروبي من الألقاب الأوروبية والذي يصل إلى 12 لقباً (6 لدوري الأبطال، 3 لكأس الاتحاد الأوروبي «الدوري الأوروبي “حاليًا” و3 للسوبر الأوروبي) .

وسوف يدخل تشيلسي المباراة بعد خسارة ثقيلة مُذلة قوامها 4-0 ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج) في أول ظهور للفريق تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد .

وقد تعني أي خسارة جديدة للمدرب لامبارد ضد ليفربول المزيد من الضغوط عليه وعلى فريقه الشاب الذي يُريد التغلب على ليفربول لإستعادة الثقة والتوازن مجددًا قبل موسم صعب وشاق مُنتظر للبلوز .

وفي حدث غريب على متابعي كرة القدم فإن الفرنسية ستيفاني فرابار هي التي سوف تُدير صافرة حكم المنتصف بعدما تم تعيينها من أجل قيادة مباراة كأس السوبر الأوروبية بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه تشلسي في إسطنبول .

 

المصدر: ديلي ميل

اترك رد

X
X