رائج
رؤى محمد نعيم
البرنس رفقة رؤى المصدر: يوتيوب

رؤى محمد نعيم: النقد العنيف ما هز شعرة من رأسي

كشفت المطربة والممثلة الشابة رؤى محمد نعيم سعد عن أنها عاشقة للغناء وطموحها في أنها سوف تصبح مطربة كبيرة للغاية، وذلك في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب  .

وبادر البرنس في حديثه لرؤى بأنها قد وجدت الطريق معبداً بأعتبارها ابنة الممثل محمد نعيم فقالت: ” الوالد لا يقوم برفع سماعة الهاتف من أجل الاتصال بأحد من أجل أن يخدم ابنته في المجال المسرحي أو الفني، من المستحيل أن يعمل كدا ” .

وأضافت: ” حينما أخترت مجال الغناء قال لي الوالد أنا أحفزك كوالد، لكن طالما أخترتي هذا الطريق فعليكي أن تتحملي تبعات ما أخترتيته ” .

وأردفت: ” الوالد يقول لي دائماً عليكي أن تتعبي وتجتهدي، حتى تعملي أسم كبير في الوسط، فالواسطة يمكنها أن توصلك للقمة ولكنك لن تحافظي عليها وسوف تسقطين سريعاً ” .

وذكرت رؤى بأن والدها دائماً ما يساعدها في عملية التطوير الذاتي والدعم النفسي لا سيما وأن رؤى ما زالت تتحسس المشوار في العمل المسرحي والفني عموماً .

وأكدت بأنها منذ نعومة أظافرها وتحديداً في الدورات المدرسية والاحتفالات المختلفة كانت تميل للغناء، الأمر الذي جعلها تعشق هذا الفن كثيراً .

يُذكر أن رؤى محمد نعيم سعد بدأت التمثيل وهي في عمر العامين رفقة والدها محمد نعيم في سلسلة دراما (متاعب) ومن أشهر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها ( حكايات سودانية) رفقة المخرج أبو بكر الشيخ .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X