رائج
فاروق جبرة
لاعب ومدرب فريق المريخ السابق فاروق جبيرة / وسائل تواصل

فاروق جبرة يستعد لإصدار كتاب يروي مسيرته الكروية

قدم الكابتن فاروق جبرة إفادات نادرة وجريئة لدي استضافته في فترة معايدة بقناة الخرطوم بعنوان (نجوم في العيد) تم بثها ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال فاروق جبرة إنه بصدد إصدار كتاب يحكي فيه عن فترته التي قضاها بالملاعب خاصة بفريق المريخ، وأنه يحتفظ بمذكرات توثق لكل تلك الفترة.

واتهم الكابتن فاروق لجنة التدريب المركزية ولجان التدريب التابعه لاتحاد كرة القدم التي تعاقبت خلال العشرة سنوات الأخيرة، وقال إنها اضرت كثيراً بالكرة السودانية وساهمت في تراجعها بالطريقة التجارية السيئة التي انتهجتها، وأنها مارست سياسة الخيار والفقوس في مسالة تأهيل وتدريب المدربين.

وأكد جبرة أنه لا يزال قادراً علي العطاء ويمكنه أن يعود إلى الملاعب في أي وقت، ولكنه غادر المريخ نتيجة لمؤامرة مورست عليه ونصبت له، وتم على إثرها إيقافه من ممارسة نشاطه مع ناديه المريخ.

وكشف بأنه استطاع انتزاع هذا الاعتراف من البروف كمال شداد بعد أن التقى به مصادفة بعد فترة طويلة من حادثة إيقافه الشهيرة من قبل اتحاد كرة القدم على أيام رئاسة بروف شداد.

وحكى أن شداد رفض رجوعه للملاعب، ورفع العقوبة عنه رغم رجاءات جماهير المريخ وتوسلاتها والتي استجاب لها الرئيس  السابق عمر البشير وطلب من شداد رفع العقوبة عنه دون اعتبار ذلك أمراً أو توجيها.

وقال إن البشير قال قولته الشهيرة في ذلك أن شداد رئيس  كامل الصلاحيات ( ونحن لا نريس ونتيس).

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X