رائج
مليونية
جماهير المريخ تساند فريقها ببطولة دوري أبطال أفريقيا

المريخ يدعو أنصاره إلى مليونية تخطي الشبيبة

وجه عضو مجلس إدارة المريخ محمد موسى الكندو الدعوة إلى أنصار الفريق من أجل تنظيم مليونية داخل ملعب المريخ بأمدرمان حتى تدعم الفريق لتحقيق الهدف المنشود وبلوغ المرحلة القادمة  في مواجهة الفريق القادمة أمام شبيبة القبائل.

ويدرك فريق المريخ جيداً أهمية تواجد أنصاره بكثافة في المواجهة المرتقبة لمباراة الإياب في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة القبائل الجزائري يوم 23 أغسطس الجاري من اجل تعويض هزيمة لقاء الذهاب.

وكان الفريق قد تعرض للخسارة بهدف نظيف في الجزائر، وقدم لاعبوه مردوداً طيباً أوحى للأنصار بإمكانية تخطي الفريق الجزائري في لقاء العودة.

وأوضح الكندو بحسب “باج نيوز” بان المنافس الجزائري لم يرم المنديل بعد، وسيعمل على القتال في لقاء العودة من أجل الحفاظ على حظوظه قائمة في التأهل.

وشدد على ضرورة تواجد الجماهير بكثافة داخل أرضية الملعب، وأن تشكل مليونية تعين الفريق على المهمة التي تنتظره.

وكشف الكندو بأن مجلس إدارة المريخ يدرس حالياً مسألة تقديم شكوى ضد الحكم المصري محمد معروف الذي أدار لقاء الذهاب، وقال بإنه ظلم الفريق ظلماً كبيراً، وذبح مجهودات اللاعبين بسكين حادة، مشيراً إلى أن جل قرارات الحكم كانت ظالمة.

ويحل شبيبة القبائل ضيفاً على الأحمر يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري بملعبه بأمدرمان لحساب لقاء الإياب، حيث سيكون أبناء المدرب إبراهومة مطالبين بالانتصار بفارق هدفين لضمان الترشح للمرحلة المقبلة.

يذكر أن فريق المريخ، يشارك في الموسم الحالي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لبطلولة كأس الملك محمد السادس ملك المغرب، والتي بلغ فيها الدور نصف النهائي بالموسم الماضي وخرج على يد النجم الساحلي التونسي صاحب اللقب.

 

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X