رائج
إبراهومة
مدرب فريق المريخ إبراهيم حسين إبراهومة

إبراهومة يحمل الحكم المصري أسباب هزيمة المريخ

أبدى مدرب فريق المريخ إبراهيم حسين إبراهومة استياءه من قبل الحكم المصري الذي أدار لقاء فريقه أمام شبيبة القبائل أمس الجمعة في ذهاب المرحلة التمهيدية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهى اللقاء الذي أقيم بملعب بجاية بهدف نظيف لأصحاب الأرض، في وقت ألغى فيه الحكم المصري هدف للمريخ اعتبره إبراهومة انحياز واضح لأصاب الأرض، وأثر على نتيجة اللقاء.

وقال إبراهومة في تصريحات بحسب موقع (باج نيوز) إن نتيجة المباراة ضد شبيبة القبائل ظالمة، وان الحكم المصري كان انحيازه واضحاً لأصحاب الأرض.

وشدد إبراهومة على أن فريقه كان يستحق الفوز لولا أنه تعرض لظلم فادح من الحكم المصري، موضحاً أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل ويعود إلى الخرطوم قاطعاً مسافة مقدرة لبلوغ الدور المقبل.

وأشار إلي أن الحكم المصري ألغى هدف صحيح للمريخ  وركلة جزاء سليمة وقال “الحكم المصري فعل كل شئ لهزيمة المريخ”.

وامتدح مدرب المريخ أداء فريقه وقال إن اللاعبين قدموا مباراة ممتازة والتزموا تنفيذ الخطة الموضوعه.

وقال إبرهومه إن تأهل المريخ إلى الدور المقبل لن يكون صعبا وأنه  يجب الإستعداد مبكرا، وطالب إبرهومة الجمهور بالحضور بكثافة لدعم الفريق في مباراة التأهل في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وكان فريق المريخ قد أهدر أكثر من فرصة، عندما كانت النتيجة، تشير لتقدم الشبيبة، وهي الفرص التي كانت كفيلة بتغيير مجرى ونتيجة المباراة، لكن التسرع فوت على المريخ حسم الأمور قبل موقعة الإياب.

 

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X