رائج
الطيب عبد الله
المطرب الطيب عبد الله المصدر: سودانيز أونلاين

الطيب عبد الله: هناك من يسيئون للمبدعين في البلاد

كشف المطرب الطيب عبد الله بأن استغلال الفنانين للنجومية لتمرير مصالحهم وأجندتهم الشخصية موضوع شائك وعميق يصعب فيه التصنيف .

وأضاف عبد الله في تصريحات خص بها ( خرطوم ستار) بأن من يستغلون النجومية استغلال سيء يفتقدون للمؤهلات الأخلاقية والجهل والتربية لذا لايتعاملون بصورة مُحترمة، فالشخص الموهوب لا تنتهي موهبته على الإطلاق، والوعي العلمي والموسيقي برسالة الفن أهم وضروري لرسوخه .

وأوضح بأنه طوال مشواره الفني لم يقم باستغلال شهرته التي أكتسبها طوال مشواره الفني داخل البلاد وخارجها،  ولم يقف أمام مسؤول باعتباره المطرب الطيب عبد الله حتي تُقدم له الخدمة ومن يقومون بذلك تجاهه، فهم جمهوره و المعجبين وهو أمر يقدره الكثير منهم .

وقال بأن الذين (يتبجحون و يسيئون للفنانين في البلاد ) فهم عبارة عن (طحالب)شوهت نقاء الوسط الفني والمبدعين المميزين، لأن المبدع صاحب رسالة سامية تهم المجتمع بشكل عام، والفوضى لها أثرها السالب، وفي حد ذاتها “عيب كبير”، وقبل البحث عن الحلول يجب معرفة الأسباب أولاً حتى نتدارك مثل هذه السلبيات مستقبلاً .

وعبر الفنان عبد الله بسعادته الكبيرة بما تعيشه البلاد من أفراح في الفترة الحالية، مؤكداً سعادته بما يحدث في الشارع السوداني، وقال بأن البلاد ينتظرها الكثير من البناء والتعمير .

يُذكر أن عبد الله من أبناء مدينة شندي نشأ وترعرع فيها في الأربعينيات، وأكمل فيها كل مراحله الدراسية حتى تخرّجه من كلية التربية .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X