رائج
البعيوات
مجموعة الأقزام (البعيوات) ضيوفاً بتلفزيون السودان

التلفزيون يحشد البعيوات ويستضيف براعم صقور الجديان

حشد الإعلامي مصعب محمود باستديو البروفسير علي شمو بتلفزيون السودان مجموعة الأقزام (البعيوات) في أكبر تجمع من نوعه للحديث في سهرة عيدية تبث أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتقف الحلقة على حياتهم العلمية والعملية، وتتتعرف على الأسر الممتدة التي اختصها الله بصفة قصر القامة، إلى جانب كشف أسرار تبث لأول مرة عن حياة البعيوات الزوجية، ويقدم الأقزام في الفترة العيدية مواهبهم المختلفة في الشعر والغناء والتمثيل.

وقال مصعب محمود في تصريح لموقع (خرطوم ستار) إنه سعد بلقاء البعيوات ووصفهم بأصحاب القدرات الهائلة في التعاطي مع متطلبات الحياة اليومية.

وأوضح أن الفترة العيدية تأتي تحت عنوان (أنا مابعيو أنا زيكم) والاسم من أغنية سيد خليفة الشهيرة (إزيكم كيفنكم).

وأعلن مصعب محمود عن تقديم برنامج آخر خلال اليوم الأول بعنوان (طبل العز) يستضيف د.جراهام عبد القادر وكيل وزارة الثقافة والتراث السياحة والفرقة القومية للموسيقى والفنون الشعبية التي تقدم مجموعة من الاغنيات الجديدة.

من ناحية أخرى شهد استديو علي شمو اليوم حشد آخر من ضيوف العيد ضم نجوم المنتخب الوطني السوداني تحت (15) سنة في فترة عيدية تعرفت على براعم صقور الجديان قبل سفرهم إلى أريتريا للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط أفريقيا (سيكافا) المقامة في أسمرا في السادس عشر من أغسطس الحالي.

وتناولت الحلقة تدريبات البراعم الأخيرة بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وعلاقتهم مع المدرب الكرواتي زردافكو لوغاروشيتش والخبير الوطني أحمد بابكر ومدرب الحراس والكابتن حسن عوض واستضافت الفترة المدرب ونجم المريخ محمد موسى.

وقد قام براعم صقور الجديان خلال الفترة التي تبث خامس أيام العيد بأداء ومتابعة مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة الإسباني من خلال شاشة (بلي ستيشن) في تقسيمة بين لاعبي المنتخب.

يذكر أن خامس أيام العيد يهتم بالرياضة ويوثق للنجوم عبر منتجه مدير قناة النيلين رضا مصطفى الشيخ.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X