رائج
نبيل الكوكي
المدرب نبيل الكوكي المصدر: الصباح نيوز

الكوكي يحذر من خطورة منافس الهلال في البطولة الأفريقية

كشف المدير الفني لفريق الهلال السوداني “نبيل الكوكي” عن أنه يسعى للحصول على نتيجة إيجابية في مباراته المنتظرة أمام “رايون سبورت الرواندي” في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأكد الكوكي في تصريحاتٍ لـ ” الموقع الرسمي لنادي الهلال” بأن فريق “رايون سبورت الرواندي” يُعتبر من الفرق المميزة في القارة الأفريقية، كما أنه مُنظّم بشكل كبير بالإضافة إلى أنه عائد من مشاركة قوية في بطولة “سيكافا” .

وذكر نبيل الكوكي بأن : ” رايون سبورت وصل مرحلة جيّدة من الجاهزية، وظلّ يواصل تدريباته بصورة مستمرّة خلال الفترة الماضية، وهذا يعني بأننا يجب أن نكون حذرين في التعامل معهم، فالمباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا ” .

ومن المنتظر أنّ تُغادر بعثة فريق الهلال خلال اليوم إلى رواندا لخوض أولى مباريات الفريق في البطولة الأفريقية.

وعن الفترة التحضيرية للفريق قال الكوكي: ” بدأنا التحضير للموسم الجديد قبل (3) اسابيع، وحضرنا أنفسنا بشكل جيد بدنياً وفنياً ” .

وقام فريق الهلال باكمال إعداده بأفضل شكل ممكن، حيث خاض عدد من المباريات الودية، كان أخرها مواجهة فريق المحترفين بالدوري السوداني، والتي كسبها بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب الجديد بالفريق الأزرق “بلوعيدات”، وقال الكوكي بأن التجربة تُعتبر جيدة للغاية للفريق الأزرق .

و وصف الكوكي التجربة بالمفيدة باعتبار أنها كانت أمام فريق مُنظم، ويتمتع بلياقة بدنية عالية تشبه للحد البعيد الأسلوب الذي سيواجهه الهلال في البطولة الأفريقية .

المصدر: الموقع الرسمي لنادي الهلال

اترك رد

X
X