رائج
منتصر هلالية
منتصر هلالية المصدر الصفحة الرسمية بالفيس بوك

منتصر هلالية: بعد (المدنية) تاني مافي (غُنا هابط)

أبدى الفنان الشاب منتصر هلالية لـ(خرطوم ستار) دهشته الشديدة من الطعن في أغنيته الوطنية الأخيرة والتي كانت تحت أسم (ياجناي) واتهام البعض له بانه غني للثورة متاخراً .

وأكد أن من أطلقوا ذلك الحديث غير متابعين لمجريات الساحة وغير مُدركين لابعاد مايرددون، مشيراً إلى أنه كان من أوائل الفنانين الذين شاركوا الشعب ثورته في شراراتها الاولي، وتم حمله على الأعناق في بداية اعتصام القيادة العامة، مضيفاً : ” مافعلته وأجب على، ولم أكن لأذكره لولا الطعن في وطنيتي من قبل بعض ضِعاف النفوس” .

بالمقابل، تحدث هلالية عن أغنيته (ياجناي) التي حققت انتشاراً واسعاً كاشفاً أنه قام بتلحينها في يوم وأحد وذلك من فرط إحساسه بها، مؤكداً بأن غِناءه للوطن لن يتوقف، وسيقوم بإطلاق أغنية أخرى عقب المدنية .

علي ذات السياق سألت (خرطوم ستار) منتصر هلالية عن وضعية الساحة الفنية بعد الثورة والتغيير الذي ستشهده، ليجيب بأن الثورة رفعت مُعدل الوعي لدرجة كبيرة وسط الشباب مما سيحتم على المطربين التريث والتدقيق قبل تقديم أي منتوج غنائي جديد، مضيفاً ضاحكاً: “ناس الغُناء الهابط بعد الثورة يشوفوا ليهم بلد تانية يغنوا فيها” .

و كشف هلالية عن سعادته الكبيرة بانتصار إرادة الشعب ونيله للحكم المدني، مشيراً إلى أن ذلك يُعتبر الخطوة الأولى في تعمير البلاد وتحسين حال العباد، مؤكداً بأنهم كمطربين سيدعمون التغيير بكل صدق وشفافية، وسيكونون إحدى أهم أدواته، لأن الفن هو رسالة في المقام الأول قبل أن يكون ترفيه .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X