رائج
ماما إيناس
مديرة إدارة العلاقات العامة والمراسم بالتلفزيون القومي إيناس محمد أحمد

ماما إيناس : أنا من أكثر المذيعات تعرضاً للشائعات

اشتكت مديرة إدارة العلاقات العامة والمراسم بالتلفزيون القومي ومقدمة البرامج إيناس محمد أحمد من تعرضها للكثير للشائعات خلال مسيرتها المهنية، مؤكدة بأنها باتت لا تكترث بهذه الشائعات بسبب وعي الجمهور وإدراكه للكذب والافتراء.

وقالت إيناس في حوار مع صحيفة (آخر لحظة) أنها تكاد تجوم بكونها أكثر المذيعات اللائي تعرضن للشائعات المغرضة والكاذبة، وأنها كلها افتراءات.

ومضت في القول: ” زمان كنت أحزن وأتألم منها، بعد فتره أصبحت لا أهتم بها لأن الجمهور واعي ومدرك لحجم الكذب والافتراء.. لكن بعض الأخبار الكاذبة التي يطلقها ضعاف النفوس لابد من حسمها، خاصة وأنهم تمادو كثيراً في الفتره الأخيرة”.

وكشفت إيناس محمد أحمد بانها سلكت مؤخراً المسار القانوني بفتح بلاغات جنائية ضد من يطلق عليها الشائعات، وقالت إن هنالك بلاغاً أمام المحكمة، وآخر في النيابة.

وعُرفت مقدمة البرامج بالتلفزيون القومي إيناس محمد أحمد، بلقب مما إيناس، على خلفية تقديمها لبرنامج جنة الأطفال في بداية مشوارها مع تلفزيون السودان.

وتحدثت إيناس في حوارها عن كونها استفادت كثيراً من النقد الفني الذي وجه إليها، مشيرة أن النقد البناء يلفت انتباهها لشئ لم تكن منتبهة له، ويحمل لها أفكاراً جديدة أسهمت في نجاح مسيرتها.

وأبانت إلى أنها لا تلتفت مطلقاً إلى النقد الهدام الذي يحمل في طياته الحسد والحقد بحسب قولها، وإنه لا يقدم شئ سوى الهدم.

وشدد ماما إيناس على أن التلفزيون القومي كان ولا زال أحب وأغلى مكان لديها، نظراً للمسيرة الطويلة التي بدأتها منذ كان عمرها أربع سنوات في بداية التلفزيون، وأنها تربطها علاقات متينة جداً مع جميع العاملين.

 

المصدر: صحيفة آخر لحظة

اترك رد

X
X